ديكورات جبس غرف نوم
ديكورات جبس غرف نوم

ديكورات جبس غرف نوم 2018

ديكورات جبس غرف نوم حديثة نقدمها لكم بالكثير من الصور الموضحة حيث توجد العديد من الأشكال التي تناسب جميع المساحات والديكورات وعليك أن تختار ما يناسبك من هذه المجموعة المختارة من الجبس أو ما يسمي الجبسون وهو نوع مبتكر من الجبس حديث وأكثر دقة وخاصة في التفاصيل الدقيقة.

ديكورات جبس غرف نوم 2018

هناك عدة احتمالات يجب أن توضع في الحسبان عند اختيار شكل الديكور المناسب لغرفة النوم وسوف نعرضها لكم بالتفصيل حتى تستفيدوا منها.

مساحة الغرفة

تلعب المساحة دور كبير في الديكور المصمم للغرفة حيث تسمح المساحات الكبيرة بالمزيد من الديكورات بينما لا يستحب الديكور المتكلف في المساحات الصغيرة حيث تزيد الغرفة ضيقا فكلما كانت الديكورات بسيطة ورقيقة كانت الغرفة أكثر جمالا وترتيبا.

اختيار الأثاث

تبعا لنوع الأثاث في غرفة النوم يمكن تحديد الديكورات الجبسية حيث تحتاج أنواع الأثاث الكلاسيكية ديكورات بسيطة خالية من التعقيد بينما نري العكس في الأثاث المودرن الذي يتيح المزيد من الإبداع والتداخلات الجبسية بتصميمات أكثر تعقيدا.

لون الطلاء

كلما كانت ألوان الحوائط فاتحة وزاهية أدي إلي الاستمتاع بديكور جميل وظاهر ولكن عند استخدام ألوان داكنة فلابد من مراعاة أن تكون الديكورات بسيطة ورقيقة حتي يحدث تناغم انسياني بين ألوان الطلاء والتصميمات الجبسية.

أنواع الديكورات الجبسية

هناك نوعان من هذه الديكورات

  • النوع الأول وهي عبارة عن ديكورات مصنعة وجاهزة علي التركيب غالبا تصنع من مادة الجبس أو الخشب ويتم تركيبها في الأماكن المخصصة لها ثم طلائها بعد ذلك بالطلاء المناسب.
  • النوع الثاني ديكورات يتم تصميمها في الحال حسب هيئة الغرفة وجوانبها وحوائطها ويمكن التحكم في جميع أبعادها ومكوناتها حتي تناسب الغرفة التي سوف توجد فيها.
ديكورات جبس غرف نوم
ديكورات جبس غرف نوم

ديكورات جبس غرف نوم 2018
ديكورات جبس غرف نوم

 

ديكورات جبس غرف نوم
ديكورات جبس غرف نوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *