صور عيد الأضحى 2017 تهنئة بعيد الأضحى صور عيدكم مبارك

حرصاً من موقع هيلاهوب على تقديم كافة المعلومات والبيانات التى يحتاجها المواطن العربي اليوم نقدم لكم مجموعة من صور عيد الأضحى 2017 حيث أن هذه الصور مدرجة فى هذا الموضوع وهى صور بمناسبة عيد الأضحى 2017 أى أنها صور تهانى عيد الأضحى 2017 .

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك في خلال الأيام القليلة المتبقية يهل علينا العيد الكبير الذي يأتي معه السرور  والفرح والبهجة من مختلف مناطق ومحافظات الدول الإسلامية في كل بقاع العالم , فكما نعلم أن عيد الأضحى المبارك هو من الأعياد الهامة لدى المسلمين ففيه يتم نحر الأضحيات والتبرع بها للفقراء والمساكين و القيام بتوزيع ذلك عليهم ليكونوا قد أوفوا بما أمرهم به الله تعالى .

والنحر يتم بعد صلاة عيد الأضحى حيث أن النحر ذكر فى القرآن الكريم بقوله “فصلى لربك وأنحر ” وهو أمر من الله تعالى للقادرين على شراء الأضحية وذبحها فى يوم العيد أو الأيام الأربع التالية .

وكما نعلم أن أيام عيد الأضحى المبارك تشهدها الفرح والسرور والبهجة وصلة الرحم التي تتمثل في الزيارات والتهنئة لكافة الأشخاص في مصر والسعودية والوطن العربي فاليوم نقدم لكم مجموعة من صور عيد الأضحى 2017 , حيث نرفق لكم صور تهاني بعيد الأضحى المبارك وتهنئة بعيد الأضحى المبارك فهي مجموعة كبيرة من الصور الذين تستطيعون إرسالها للأشخاص في كل مكان سواء عبر الواتس آب أو الفيس بوك أو تويتر وغيرها من منصات تقديم التهنئة إرسال الصور ووسائل التواصل الأجتماعى عبر الانترنت .

جدير بالذكر أن صلاة عيد الأضحى المبارك تتكون من ركعتان يقوم في الركعة الأولى الأمام بالتكبير 7 تكبيرات وفى الركعة الثانية بالتكبير 5 تكبيرات وبعد هذه التكبيرات يقوم بقراء سورة الفاتحة وأي سورة أخرى أو قراءة السور التي تم ذكرها في السنة النبوية المطهرة .

كما أنه وبعد الانتهاء من الصلاة يقوم الإمام بقول خطبتان وهما خطبتان من السنة ومن المستحب أن يتسمع إليهما المصلي .

قدمنا لكم مجموعة من صور عيد الاضحى 2017 وهى صور تهانى عيد الأضحى 2017 ويمكن أرسالها تهنئة بعيد الأضحى 2017 .

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 في الإمارات في دبي وأبوظبي و الشارقة والعين

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى الكويت لعام 1438 فى الفروانية و الجهراء و حولى

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى قطر الدوحة وأجازة عيد الأضحى فى قطر لعام 2017

موعد أجازة عيد الأضحى فى السعودية 1438 ومدة أجازة عيد الأضحى 2017

موعد صلاة عيد الأضحى فى الرياض السعودية لعام 1438 – 2017

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى مصر جميع محافظات مصر القاهرة والأسكندرية

كيفية صلاة عيد الأضحى المبارك و حكم الصلاة هل صلاة عيد الأضحى واجبة ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *