رقم خدمة عملاء بنك CIB الخط الساخن

أحد أكبر وأهم البنوك الخاصة فى مصر , صاحب ثقة أكثر من 500 شركة من الشركات العاملة فى القطاع الخاص , أكثر البنوك التجارية المصرية تحقيقاً للأرباح على مدار أكثر من 35 عاماً أنه البنك التجاري الدولي واليوم ننقل لكم رقم خدمة عملاء بنك CIB  .

المكانة الاقتصادية الكبيرة التى يحوزها البنك تعود إلى الخدمات المختلفة والمتميزة التى يقدمها البنك بالإضافة إلى التطوير المستمر ودورات التدريب لموظفي البنك جعلهم قادرين على تقديم أفضل خدمة للعملاء .

رقم خدمة عملاء بنك cib 

يوفر البنك مركز خدمة عملاء متكامل على على مدار 24 ساعة يومياً يقوم من خلالها بالرد على الاستفسارات وموجاهة وحل المشاكل التى تواجه العملاء .

كما يمثل البنك واحد من البنوك التي نجحت بفترة كثيرة في العمليات التجارية، وأصبح هو الاختيار الأفضل لدى أكثر من ألف شركة عاملة بمصر، وذلك لما يقوم به من تقديم أفضل الحلول المالية.

وقد حقق البنك أيضا العديد من الأرباح على مدار 35 عام وكان هذا الأمر نتيجة للإرادة الواسعة من خلاله، بالإضافة إلى عمليات التدريب المستمرة التي يقوم بها البنك من أجل الموظفين العاملين بداخله، وقد وصل عدد الموظفين بداخل بنك CIB إلى ما يقرب من ستة آلاف موظف وموظفة.

تاريخ بنك CIB

قد تم تأسيس هذا البنك العظيم في عام 1975، وكانت البداية له من خلال الملكية المشتركة بين كل من البنك الأهلي المصري و بنك تشيس مانهاتن، وكان الاسم الأساسي له في هذا الوقت بنك تشيس الأهلي المصري، وفي عام 1987 كان بنك تشيس قد قرر بيع حصته من الأسهم.

وقام بالفعل البنك الأهلي بشراء تلك الحصة التي قد وصلت إلى 99,9% وتم تغيير اسم البنك إلى البنك التجاري الدولي المصري، وأصبحت الحصة الخاصة بالبنك الأهلي تنخفض يوما بعد الآخر حتى وصلت في عام 2006 إلى 18,7%، بينما في عام 2009 قد تم إلغاء حصة البنك الأهلي المصري بأكملها من خلال كونسورتيوم بقيادة ريبلوود القابضة.

وقام بشراء جميع الأسهم في البنك التجاري الدولي، وبذلك الأمر أصبح هو أكبر مساهم منفرد فقط برأس المال بالبنك.

وفي عام 2014، قد قام أكتيس ببيع جزء من حصته في البنك وكانت نسبتها 2,6%، وكانت عملية البيع قد حدثت في البورصة المصرية من خلال مجموعة كبيرة من مديري صناديق الاستثمار الدولية.

وفي نفس العام ولكن في مايو كان قد تم بيع الحصة المتبقية إلى شركة فيرفاكس المتخصصة في الخدمات والأعمال المالية، وقام البنك بالاستحواذ على أسهم سيتي بنك في مصر، وذلك من خلال البورصة المصرية وقام بضم جميع الفروع إلى الإدارة الخاصة به.

وهناك العديد من الشركات الخاصة التي يضمها البنك التجاري الدولي ومنها سي أي كابيتال، كوربليس، فالكون للخدمات الأمنية بالإضافة إلى إيجيبت فاكتورز.

خدمات بنك cib

يهدف البنك إلى تقديم مختلف الحلول المصرفية والاستثمارية المتميزة، بالإضافة إلى انه يقوم على تلبية بعض من الاحتياجات المالية الخاصة بالعملاء، كما أنه يسمح من خلال الاستراتيجيات الخاصة به أن يتم الحفاظ على قوة الريالة في الأسواق من خلال ما توفره إدارة البنك من بيئة عمل فريدة لجميع العاملين به، وهذا الأمر يعطي قدرة من التعاون بين الموظفين حتى يقوموا بالنهوض بالبنك.

قدمنا لكم من خلال هيلاهوب فى هذا الموضوع رقم خدمة عملاء بنك cib يمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع المتعلقة بأرقام خدمة عملاء بنوك مصر عبر الروابط التالية :

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من داخل وخارج مصر

رقم خدمة عملاء بنك مصر لجميع الفروع

رقم خدمة عملاء بنك ناصر

رقم خدمة عملاء بنك فيصل الاسلامي المصري

مصدر المعلومات : ويكبديا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق