رقم خدمة عملاء بنك ناصر

رقم خدمة عملاء بنك ناصر فيعتبر بنك ناصر الاجتماعى أحد أهم البنوك الاجتماعية التي تقدم خدماتها المصرفية ذات الطابع الاجتماعى ودعم الأسرة المصرية .

وقد تم تأسيس البنك بتاريخ۱۹۷۱ , ببدارية رأس مال قدره ۱.۲مليون جنيه إلا أن التطور الذي يشهده البنك بشكل مستمر ساعد رأس المال إلى الوصول إلى ۲مليار جنيه.

بدأ بنك ناصر بأول فرع وهو فرع القاهرة  في ۲٥ يوليو ۱۹۷۲ ولكن مع تطور الخدمات زادت الفروع لتصل الآن إلى حوالي 93 فرع تقدم خدماتها في مختلف محافظات الجمهورية.

رقم خدمة عملاء بنك ناصر 

الرقم الساخن المختصر لمركز خدمة عملاء بنك ناصر الاجتماعي هو 16868 حيث يمكنك الاتصال والاستفسار عن الخدمات التي يقدمها البنك و معرفة عناوين فروع بنك ناصر الاجتماعي و مواعيد العمل وغيرها من الأمور والمشاكل التى قد تواجه عملاء بنك ناصر .

الموقع الرسمي للبنك : بنك ناصر الاجتماعي

شاهد ايضاً : رقم خدمة عملاء بنك مصر لجميع الفروع

ومن أهم البرامج التي يقوم بها بنك ناصر

الحساب الجاري

وتكون في أن يقوم الشخص بوضع ماله ثم بعد ذلك إما أن يضيف عليه أو بسحب منه وهو يعتبر حساب شخصي ولهذا الحساب ثلاث أنواع .

  • النوع الأول ويكون حسابات خاصة بالأفراد جارية وتكون خاصة بالأشخاص البالغين والتي تحدد كل دوله بسن معين يختلف من دولة إلى أخرى وفي مصر محدد بسن الحادي والعشرون .
  • النوع الثاني من الحسابات الجارية وهي حسابات جارية أيضا ولكن خاصة بالقصر الذين لم يبلغوا من العمر السن التي قامت الدولة بتحديده .
  • النوع الأخير من الحسابات الجارية وهي حسابات جارية للشركات والتي تكون خاصة بالشركات،وخصص رقم خدمة عملاء بنك ناصر للمساعدة والاستفسار عن الودائع و الادخار.

شاهد أيضاً : رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصرى من داخل وخارج مصر

الودائع الاستثمارية

وهي من معناها حيث يعتبر العميل شريك للبنك في أي نشاط استثماري وتبدأ الوديعة بقيمة 500 جنيه ولا يوجد نهاية لقيمة الوديعة ،أما عن نسبة العميل في الودائع الأستثماريه علي حسب ما يحققه البنك من عائد خلال السنة المالية حسب الشريعة الإسلامية ،وخصص رقم خدمة عملاء بنك ناصر للمساعدة والاستفسار عن أي شيء يتعلق بالودائع الاستثمارية.

قروض إنتاجية 

هذا من ضمن تيسيرات التي يضعها البنك بهدف المحافظة على السلع المعمرة حتى يكون مساوي للتطور الاجتماعي وكذلك العصر،ومن الممكن أخذ مقدم بسيط في الأول أو بدون مقدمات نهائيا ويكون التقسيط علي 36 شهر بعائد ميسر ،وقد خصص رقم خدمة عملاء بنك ناصر للمساعدة بإدلاء أي معلومة تخص القروض الإنتاجية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق