عروض كارفور مصر أغسطس 2017 عروض متسمرة حتى 22 أغسطس

لعديد من عروض كارفور التي يقدمها الفرع خلال شهر رمضان المبارك وذلك استكمالا للعروض التي بدأت فى 17 مايو استعدادا لشهر رمضان حيث يقدم كارفور العديد من العروض المختلفة على مختلف السلع الغذائية الأساسية منها والسلع الأخرى منها الأجهزة الكهربائية ومواد التنظيف والمواد المنزلية والحلويات الشرقية و غيرها من المنتجات و السلع التي يقبل المستهلك المصري على شرائها .

العروض التي تقدمها كارفور فى مختلف فروعها على مستوى الجمهورية تأتى تباعا بعد العروض التي قدمتها فى قبيل استقبال شهر رمضان المبارك وتأتى بهدف التخفيف على المواطن فى شراء المواد الغذائية فقد عرض كارفور شنطة رمضان بمبلغ 54 جنية فقط .

تشمل كرتونه رمضان على 2 كيس مكرونة و كيس رز واحد كيلو و واحد زيت وسكر وعلبة سمن و400 جرام فول و باكو شاي 40 جرام .

وبفضل الأسعار التي يقدمها كارفور وهى تعتبر أقل و أرخص سعر للبيع القطاعي فى مصر يتزاحم ويتوافد عليه المواطنين فى مختلف المناطق والفروع الخاصة به وذلك يعود الى جودة المواد التي تقدمها كارفور لعملائها و الأسعار المخفضة التي تناسب جميع مستويات وطبقات المصريين .

تحديث 8/8/2017 اليوم الثلاثاء الثامن من شهر أغسطس نوضح لكم تحديث لأهم عروض كارفور مصر في مختلف فروع كارفور ماركت في مصر وهى فرع الإسكندرية والمعادى وفرع كايرو فاستيفال سيتي وجميع الفروع الأخرى الخاصة بكارفور في مصر والوطن العربي .

تحديث 16/8/2017 

تم تحديث هذه العروض من قبل كارفور مصر فى مختلف فروع كارفور مصر وبالتالى فأن هذه العروض الخاصة من كارفور تستمر حتى 22 أغسطس الجارى فى مختلف فروع كارفور منها فرع كارفور الأسكندرية والقاهرة والمعادى ومختلف فروع كارفور مصر الأخرى .

وجميع العروض سوف نعرضها لكم في الصور التالية :

أما عن العروض التي يقدمها كارفور فى الفترة من 31 مايو وحتى 13 يونيو أو حتى نفاذ الكمية فهي عروض على الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية ومازال عرض كرتونه رمضان مستمر , وعن العروض التي تقدمها كارفور فنجد سعر كيس الرز 5 كيلو بلغ 40 جنية بدل من 55 جنية وصلصله طماطم فرجلوا بلغت 12 جنية بدل 15 جنية وعلبة لبنيتا جبنه مثلثات بتخفيض بلغ 10 جنيهات حيث تباع بـ36 بدل من 26 جنية .

أما عن عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية فنجد عروض على شاشات التلفزيون وعروض على بوتجازات يونيون أير وثلاجات توشيبا وفريش وتكيف أمريكول وأخيرا مبرد مياه يونيون آير .

كما يقدم كارفور عروض مختلفة على كافة الأقسام منها العروض على الإسدال حريمي وسجادة الصلاة ومقاعد وقطم أكواب وأطباق مختلفة الأشكال والألوان .

وسوف نرفق لكم كافة التفاصيل والصور المتضمنة للأسعار الخاصة بعروض كارفور لفترة 31 مايو وحتى 13 يونيو مرفق من خلالها صور المنتجات و الأسعار المختلفة لتلك المنتجات .

وللعلم سوف نقوم بتحديث هذا الموضوع بشكل مستمر وذلك من أجل الوصول الى أرضاء متابعين موقع هيلاهوب بعرض كافة العروض المستمرة خلال شهر رمضان و تحديث فى حالة وجود عروض جديدة من كارفور .

قدمنا لكم عروض على السلع المختلفة والتى يقدمها كارفور فى مختلف الفروع يرجى الملاحظة أن هذه المنتجات مرتبطة بالموعد المحدد أو نفاذ الكمية المعروضة أيهما أقرب .

صفحة كارفور مصر على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *