رقم خدمة عملاء بنك مصر
رقم خدمة عملاء بنك مصر

رقم خدمة عملاء بنك مصر لجميع الفروع

“بنك مصر راجع جوا كل واحد فينا ” شعار الحملة الجديدة التى قادها بنك مصر لتعريف الجمهور بأهم الخدمات التى يقدمها البنك إلى عملائه , واليوم ننقل لكم رقم خدمة عملاء بنك مصر .

خدمات بنك مصر للعملاء :

يقدم بنك مصر الكثير من الخدمات القيمة للعملاء حيث يقدم أنواع مختلفة من الحسابات كالحسابات الجارية وحساب التوفير وشهادات التأمين والادخار وايضا حسابات الودائع.

رقم خدمة عملاء بنك مصر :

كما يقدم البنك خدمة عملاء بالخطوط الساخنة تسهيلا علي المنتفعين حيث يمكنكم التحدث إلي رقم 19888 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسوف يرد عليكم أحد مندوبي البنك للرد علي أي تساؤلات أو توضيح الخطط الحالية ومتابعة حسابك في البنك ومعرفة كل ما هو جديد من خدمات.

أمثلة عن خدمات بنك مصر :

خدمة حسابات الودائع :

يفتح البنك حساب ودائع لمدة أقلها أسبوع وأكثر سبع سنوات ويمكن لصاحب الوديعة أن يستردها في أي وقت والحصول على الفوائد التي حصلت خلال فترة الوديعة ويمكن فتح حساب جاري أو توفير من خلال الوديعة كما يمكن أخذ قرض من البنك بضمان هذه الوديعة كما يتيح البنك بطاقات ائتمانية للودائع تيسيرا للخدمة.

خدمات البنك أون لاين :

كما يقدم البنك خدماته المصرفية من عبر الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي لبنك مصر عبر الشبكة الإلكترونية أو عن طريق استخدام الخدمة الصوتية حيث يقدم البنك الخطوط الساخنة للرد على تساؤلات العملاء واستفساراتهم.

مشروعات بنك مصر :

يقدم البنك العديد من المشروعات الاقتصادية الهامة منذ تأسيسه حيث يقدم مشروعات زراعية وسكنية وصناعية ومالية كما له أسهم كثيرة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا بالإضافة إلى الكثير من المشروعات الخدمية كما يعتبر بنك مصر الرائد في تقديم أحدث الخدمات المصرفية في العالم حيث تتوفر ماكينات الصرف الآلي للبنك في مختلف دول العالم مما يسهل الخدمة المصرفية.

مؤسسة بنك مصر :

هي مؤسسة أنشأها البنك ليس من أجل الربح ولكن لتقديم خدمات اجتماعية وهي التي تعرف باسم مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع التي لها كيان خاص بعيدا عن عمل البنك واستقلالية تامة وأهداف هذه المؤسسة هي الاهتمام بالتعليم والصحة العامة والخدمات البيئية والتنمية الاقتصادية والقدرة علي تنفيذ مشروعات للتنمية تخدم المجتمع والفرد معا والاهتمام بإنشاء المستشفيات والمدارس والجامعات ودعمهم وتطبيق فكرة التضامن الاجتماعي ويقوم تمويل المؤسسة من خلال البنك أو التبرعات الخارجية من الأفراد.

وقدمت مؤسسة بنك مصر دعمها لصالح مستشفي عين شمس حيث تبرعت بمبلغ قدره 10 مليون جنيه مصري لدعم المستشفي وخدماتها من منشآت وخدمات طبية وأجهزة وخاصة الاهتمام بقسم الجراحة ومده بعدة أجهزة حديثة مثل جهاز الصدمات وجهاز فحص القلب عبر الموجات الصوتية وجهاز التنفس الصناعي وبعض مسلتزمات التحاليل الطبية والاهتمام بقسم الطوارئ

خدمة سداد الضرائب :  

يقدم البنك خدمة سداد الضرائب في موسم السداد المعروف في نهاية شهر مارس وذلك من خلال فروعه المنتشرة داخل الجمهورية للتسهيل علي المواطنين وتقديم خدمات سريعة.

مد وقت الخدمة في بنك مصر :

اعتمد بنك مصر مؤخرا خمسون فرع يمتد العمل بهم حتي الساعة الخامسة مساءاً بدلا من الساعة الثانية ظهرا تسهيلا على العملاء حتي يستطيعوا متابعة البنك في أي وقت.

شهادات الادخار :

يقدم بنك مصر عروض كثيرة من شهادات الادخار حتى تناسب الجميع وتقدم فوائد متنوعة بقيم مختلفة تصل الأرباح فيها إلى فائدة 20% لبعض الفئات.

عرضنا لكم عبر هيلاهوب الرقم المختصر وهو رقم خدمة عملاء بنك مصر لمن لديه استفسارات تتعلق بالخدمات المقدمة من بنك مصر .

 

 

اترك رد