نتيجة الثانوية العامة 2015

الموعد النهائى لنتيجة الثانوية العامة 2015

أعلن الدكتور محمد الرفاعي  وزير التربية والتعليم عن الموعد النهائي لموعد إعلان وظهور نتيجة الثانوية العامة حيث أكد أن موعد النتيجة النهائية بين أمرين الأول وهو قبل العيد مباشرة والثاني لموعد النتيجة يكون بعد العيد مباشرة وذلك حيث أكد الوزير أن الوزارة بين أمرين وعندما ينتهي التصحيح والإجراءات التي تسبق إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يتم إعلانها فوراً.

وقد صرح الرفاعي مناشداً طلاب الثانوية العامة بعدم الخوف من النتيجة أو التصحيح مؤكدا أنه يعتبر طلاب الثانوية العامة جميعهم أولاده وأنه سوف يعمل على أن يأخذ كل طالب حقه دون نقص .

وطبقا للعينة العشوائية للتصحيح أكد الرفاعى إن العينة جيده جدا وأنه قد طالب المصححين بالتريث والدقة حتى لا يتم إهدار حق أي طالب مؤكدا أن النتيجة تمر على 12 شخصا قبل اعتمادها بشكل نهائي , كما أكد عن نتيه لزيارة بعض كنترولات الثانوية العامة في الجمهورية ليؤكد على التريث وتحرى الدقة في التصحيح .

وعن التسريبات التي انتشرت لامتحانات الثانوية العامة في الاونه الأخيرة  قال الوزير أنه لم توجد حالة تسريب واحدة وان من وجد هو حالات غش بالأجهزة الالكترونية الجديثه ومعنى التسريب انه يتم تداول الامتحان قبل بدءه وهذا لم يحدث مطلقا .

ويقدم لكم موقع هيلاهوب نتيجة الثانوية العامة من خلال عدة مواقع منها المصري اليوم واليوم السابع و مصراوي كما يقدمها موقع الوطن والاوستاذ وغيرها من المواقع الالكترونية التي تشترى حق إعلان نتيجة الثانوية العامة لديها كما ينشرها بالأصل موقع وزارة التربية والتعليم .

وبدورنا نقوم بمتابعة النتيجة مساعدة أي طالب غير قادر على الوصل إلى نتيجة الثانوية العامة بوضع رقم جلوسه في تعليق وسوف نقوم بوضعها له مفصله بأذن الله تعالى .

 

اترك رد