نتيجه الثانويه العامه الدور الثانى 2015

موعد ظهور نتيجة أمتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2015

بدأت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة باللغة العربية وذلك يوم السبت 15 أغسطس الماضي حيث أدى العديد من الطلاب الامتحانات في العديد من اللجان المتفرقة على مستوى الجمهورية .

واليوم نعلن لكم عن موعد ظهور موعد ظهور نتيجة أمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة التي لم تنتهي امتحاناتها بعد حيث من المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة يوم 26 أغسطس الموافق يوم الأربعاء القادم وذلك حيث آخر مادة في الامتحانات الديناميكا .

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة على مواقع وزارة التربية والتعليم و مصراوى واليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى التي تقوم بطرح نتيجة الثانوية العامة وذلك في موعد أقصاه ثلاثة أسابيع من انتهاء امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني .

وكان قد أدى 94 ألف طالب وطالبه امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في مختلف اللجان ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في المدارس بعد يوم واحد من إعلانها على الانترنت .

وكان الطلاب المرحلة الأولى من امتحانات الثانوية العامة قد أدو امتحاناتهم في اللجان المقررة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة من الأحد الموافق 7 / 6 / 2015 وحتى الثلاثاء الموافق 30 / 6 2015 كما عملت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة  الداخلية على الحد من ظاهرة الغش الالكتروني تحرير محاضر للطلاب الذين تم ضبطهم بأجهزة غش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *