أسماء الفائزين فى مسابقة 30 ألف معلم

ينشر لكم موقع هيلاهوب أسماء المعلمين الذين تم قبولهم للتعين في مسابقة توظيف 30 ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم ,وذلك حسب ما نشرته وزارة التربية والتعليم بالقرار رقم 310 لعام 2015 ,حيث تكون النتيجة من خلال الرقم القومي ويمكنكم معرفتها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم .

فيما أعلن وزير التربية والتعليم محب الدين رفاعى أن المسابقة قد تأخر عن موعد طرحها وذلك بسبب أيحاط الحذر والدقة في النتيجة حتى لا يظلم أحد ,كما قدم  التهانى لكل الناجحين في مسابقة تعين 30 ألف معلم بوزارة التربية و التعليم .

وأكدت الوزارة أن عدد الذين تم تعينهم قد بلغ عددهم 24775 وهم الفائزين فى السابقة وقد تم رفض 5225 ذلك لعدة أسباب منها لم يسجلوا في المديريات الخاصة بهم كما لم يقوموا بتقديم المسوغات الخاصة بالتعاقد في المديريات منهم أيضا من هو مؤهله الدراسي غير متوافق مع الوظيفة ,عدم الإعلان عن تخصصات التعليم الفني .

وعلى صعيد تقليل الاغتراب فقد تم قبول تقليل اغتراب عدد 1807 سيدة و367 رجل أما عن ذوى الاحتياجات الخاصة فقد بلغ عددهم 29 شخص و عدد الحالات بدل التكافئ 169 شخص تقريباً .

وكانت قد نوهت الوزارة على أنه كل من تم قبوله في الوظيفة عليه التوجه مسرعاً إلى مديريات التربية والتعليم التابع لها وذلك يوم 26 أغسطس الجاري وذلك للتوقيع على العقود .

ويمكنكم الاطلاع على الكشف الذي سجلت فيه الوزارة أسماء المقبولين في الوظيفة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــا .

 

اترك رد