تنسيق الثانوية العامة دور ثانى

موعد تنسيق طلاب الملاحق الدور الثانى فى الثانوية العامة

ننشر لكم من خلال هيلاهوب موعد تنسيق الثانوية العامة لطلاب الملاحق طلاب الدور الثاني في امتحانات الثانوية العامة وذلك بعد أن أنته الطلاب من أداء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2015 .

حيث من المقرر وحسب تصريحا سيد عطا رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة أن النتيجة نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2015 سوف تظهر في الأسبوع المقبل على موقع وزارة التربية والتعليم وسوف يقوم هيلا هوب بنشرها لكم .

ومن المقرر أنه بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2015 على المواقع الالكترونية أن يفتح باب التنسيق للطلاب في اليوم التالي مباشرة وذلك حتى يملؤا رغباتهم في التنسيق للالتحاق بالكليات العامة والمعاهد الخاصة المدرجة بالتنسيق لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الملاحق .

وإذا حسب ما ذكر سوف يغلق باب التنسيق للمرحلة الثالثة وذلك حتى تظهر نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانية العامة 2015 ثم يفتح باب التنسيق عبر موقع الحكومة الالكترونية التابع لوزارة التعليم العالي لكي ينسق الطلاب وثم تظهر النتيجة لجميع الطلاب أخيرا.

يمكنكم الأطلاع الدائم على أهم الأخبار والتصاريح من وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الالكترونى الرسمى للوزارة أضغط هنـــــــــــــا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *