الحد الادنى مرحلة أولى تنسيق الثانوية العامة 2014

بعد زهور نتيجة الثانوية العامة 2014 على مختلف المواقع الاخبارية والحكومية أعلن السيد وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق الحد الادنى للقبول فى المرحله الاولى من مراحل تنسيق الثانوية العامة 2014 للقبول فى الكليات والمعاهد الحكومية حيث من المقرر ان يكون الاعلان فى مؤتمر ظهر اليوم يعلن فيه عن عدد الطلاب الذين من المقرر قبولهم فى الكليات والمعاهد المؤثقة فى التنسيق .

ومن المقرر ان يشارك فى المؤتمر كل من الدكتور حاتم أمين أمين عام المجلس الاعلى للجامعات والدكتور سمير شاهين رئيس أدارة التسويق للثانوية العامة .

ومن المقرر المقرر أن يكون علمى علوم الحد الادنى للمرحلة الاولى 96.34% وعلمى رياضة 92.4% وأدبى يقبل الحد الادنى من 80.49% وهذا هو الاحد الادنى الرسمى للقبول فى المرحلة الاولى للتنسيق الثانوية العامة 2014 .

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة والجامعات مصر تستعد لقبول الطلاب واستيعابهم كما تجهز الان المعدات وأجهزة الكومبيوتر لكى تستقبل الراغبين فى تنسيق من داخل معامل الجامعات المصرية .

وتعمل اللجنة المختصة والمشرفة على موقع التنسيق للثانوية العامة على تجهيز الموقع بأحدث وأقوى السيرفرات لكى تستقبل الطلاب والاعداد الهائلة فى تنسيق الثانوية العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *