نتيجة الدبلومات الفنية

الان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس

ظهرت الآن  نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الخميس الموافق 2\7\2015 عبر المواقع الالكترونية المختلفة منها الوطن واليوم السابع وموقع الدبلومات الفنية موقع جريدة فيتو وموقع كايرو دار وذلك للعام الدراسي 2015\2016 .

وذلك حيث أعتمد الدكتور محمد يسف وزير التعليم الفني النتيجة في مكتبة بنسبة نجاح بلغت 54% وهى في مرتبة قريبة من العام الماضي لنسبة النجاح كما أعلن عن ظهور النتيجة في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر .

وكان قد تم تأجيل إعلان النتيجة والتى كان من المقرر أن يتم إعلانها يوم الثلاثاء الماضي ولكن حادث استشهاد النائب العام على يد عمل أرهابى خسيس حال دون ذلك .

كما يتم إعلان النتيجة عبر المواقع الالكترونية بعد يومين من الإعلان عنها في المدارس كما تنشر على المواقع الالكترونية التي تأخذ تصريح من وزارة التعليم الفني , كما نشر اليوم السابع بأنه لم يحصل على النتيجة حتى الآن في حين حصل عليها عدة مواقع أخرى .

والنتيجة تشمل الدبلومات الفنية المختلفة الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية وكلهم تستطيع الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بك , وفى حالة عدم استطاعتك معرفة النتيجة الخاصة بك يمكنك وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل الموضوع ونحن بدورنا سوف نقوم بوضع النتيجة في تعليق على التعليق الخاص بك .

للدخول إلى موقع نتيجة الدبلومات الفنية للوطن أضغط هنا

وللدخول إلى موقع نتيجة الدبلومات الفنية لموقع اليوم السابع أضغط هنا

 

اترك رد