نتيجة الثانوية العامة 2015

للحصول على نتيجة الثانوية العامة ..سجل بياناتك الان

يقف جميع طلاب الثانوية العامة وأسرهم على قدم واحدة وذلك في انتظار نتيجة الثانوية العامة حيث من المقرر أن ينتهي من تصحيح الأوراق يوم 10 يوليه ليتم مراجعة النتائج في الكنترولات في جميع أنحاء مصر على أن يتم إعلانها على المواقع الالكترونية يوم 14 يوليه في المدارس و ديوان عام الوزارة .

نحن من خلال موقع هيلاهوب نقدم لجميع المتابعين لنا خدمة متابعة نتيجة الثانوية العامة من خلال المواقع الالكترونية المختلفة والتي من الممكن أن يتم طرحها في القريب العاجل أما المؤكد من تلك المواقع هى مواقع اليوم السابع ومصراوى والأستاذ وموقع كايرو دار وعدة مواقع أخرى سوف نقوم بأدراجها .

ويمكن لجميع الطلاب من وضع أرقام جلوسهم في تعليق أسفل الموضوع ونحن بدورنا وما نتمتع به من سرعات انترنت عالية سوف نقوم بوضع النتيجة لكم عبر الموضوع الاتى كل ما عليكم هو وضع رقم الجلوس والاسم الرباعي وسوف نوافيكم بالنتيجة من خلال التعليق .

وسوف نحاول جاهدين ما استطعنا أن نضع لكم النتيجة في أقرب وقت من ظهورها بل سوف نرسلها لكم إلى البريد الالكتروني الخاص بكم كما يمكنكم وضع البر وفيل الخاص بكم على مواقع التواصل الاجتماع وسوف نقوم بإرسال النتيجة لكم متى استطعنا الحصول عليها.

وقد أعتمد السيد وزير التعليم نتيجة تصحيح مادتي الفلسفة ومادة علم النفس بنسبة نجاح بلغت 92.2% اليوم ومن المقرر كما ذكرنا أن ينتهي التصحيح يوم 10 يوليه على أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 14 يوليه .

 

اترك رد