ما هو برج شهر 4 وصفاته

كما هو معروف فأن تحديد الأبراج يتم وفقاً لتاريخ الميلاد فبناء على يوم ولادتك و الشهر الذي ولدت فيه وحركة الكواكب والنجوم وقتها يتمم تحديداً معرفة برجك، كذلك مواليد شهر 4 يتم تحديد برجهم من خلال تحديد أي يوم تحديد ولدو فيه فلنجيب على سؤال ما هو برج شهر 4.

ما هو برج شهر 4

ينقسم مواليد شهر 4 إلى برجين هما برج الحمل و برج الثور حيث برج الحمل لمواليد أيام 1 أبريل وحتى 20 أبريل و برج الثور يبدأ من 21 أبريل وحتى نهاية الشهر فيما يخص مواليد شهر 4 لنعرف بعض صفات تلك الأبراج. 

شاهد أيضاً : ما هو برج شهر 3 وصفاته برج مواليد شهر مارس

صفات برج الحمل

كنار مشتعلة تنير الدرب للجميع ولنفسه، قائد متميز ومتحمس، على استعداد للخوض في الكثير من المعارك لإثبات نفسه وأحقيته، فلا يغرنك اسم برجه الوديع برج الحمل، فذلك الحمل الذي يبدوا وديعا ليس كذلك على الإطلاق، وسنستعرض في هذا المقال سمات هذا البرج الناري.

برج الحمل عاشق القيادة

يتميز الحمل بجرأته الكبيرة، وحماسه واصراره الدائم، مما يجعل من منصب القيادة المنصب المناسب له، وهو متحمس لبناء المجتمع من حوله.

ولكن يعيبه أنه دوما ما يصاب بالاكتئاب بسبب أمور بسيطة وتفاصيل وأشياء لن يضر أحد أو مكان الاستغناء عنها، يعشق التحديات ويحب المغامرة، ولكنه كثيرا ما يقود بلا تفكير، فهو متفائل بصورة كبيرة، كما يعرف عن الحمل أنه لا يفكر سوى بعد اتخاذ الخطوة، مما يجعله يتعلم دروس الحياة بصورة مؤلمة.

برج الحمل برج التفاؤل والمرح

إذا بدأنا الأبراج من حيث بداية العام فيقع هذا البرج في الترتيب الرابع، ولكن من الناحية الفلكية فترتيبه هو الأول، ويقع تحت طائلته مواليد 22-3 إلى 21-4، وهذا يعني أنه يبدأ مع بداية الربيع.

يمثل الحمل حب الذات، حيث أنه يرفع شعار “كل إنسان لنفسه فقط”، ولكنهم أيضا يستطيعون تكوين صداقات بسهولة وهم أيضا زملاء عمل رائعون ومتعاونون، والأهم أنهم يحبون نشر السعادة على من حولهم وقد يكون هذا بسبب طبيعته المتفجرة والتي يحكمها كوكب المريخ، وهم على استعداد دائم للقتال.

وعلى الرغم من أن ثوراتهم هذه لا تدوم وقتا طويلا، فالأفضل البعد عنهم حتى تهدأ تلك النيران المتأججة، ولكن كبرج يبدأ به فصل الربيع فإن الحمل برج متفائل ومرح وإيجابي، كما أنه بارع في الألعاب الرياضية وتنظيم الحفلات.

برج الحمل برج رومانسي

تعد الأبراج النارية من الأبراج الجريئة، لهذا فلا تستغرب كثيرا من معرفة أن الحمل يمكنه الاعتراف بمشاعره بكل سهولة وجرأة، هكذا تملي عليه طبيعته النارية، فهم عاطفيون للغاية ولا يخشون العواقب.

كما أنهم لا يضعونها في حسبانهم، ولكن هذا لا يعني انهم لن يتحملوا مخاطر واعباء اعترافهم هذا، على العكس تماما فهم يتحملون دائماَ عاقبة ومخاطر أفعالهم بكل شجاعة، كما أنهم صريحون دائما مع شريكهم، فإن ارتبطت بشخص من مواليد الحمل فبالتأكيد أنت شخص محظوظ.

مواليد برج الحمل متمردون من الصغر

طبيعة الحمل النارية تجعله متمردا منذ الطفولة، ويحتاج طفل الحمل تربية من نوع خاص حتى يستطيع الآباء السيطرة على نوبات الغضب التي قد تعتري أبنائهم.

كما أن شخصيتهم الحازمة ونشاطهم المفرط قد يبعد عنهم الأطفال الأخرون، أما في الكبر فهم مخلصون للأهل والأصدقاء بشدة.

ولكنهم غير مستقرين في علاقتهم مع أصدقائهم وجيرانهم ويبتعدون سريعاَ عمن أساء لهم حتى لو كان صديقا عزيزا.

ويسعى لتحقيق صداقة جديدة مع أشخاص يحترمنه أكثر، كما أنهم لا يحبون كثرة الزيارات العائلية او كثر السؤال عنهم.

ولكنهم يقفون معهم في أي أمر يحدث ويحتاج لتدخله او وقوفه بجانب افراد عائلته، أما آباء الحمل فهم مفرطون في حماية أبنائهم وأيضا عقابهم لهم سريع، ولكنهم يحبون أبنائهم بصورة كبيرة.

برج الحمل وقيادة فريق العمل

طبيعته القيادية تجعل الحمل جاهز لقيادة فريق العمل بكل أريحية، كما أنهم لن يترددوا في الدخول لمشروع جديد بكل حماس، ويمكن لأي صاحب عمل الوثوق بكل سهولة بمواليد الحمل، حيث أنهم أذكياء بالفطرة ويستطيعون حل أي مشاكل بطريقة سريعة.

وهم على استعداد لمساعدة الأخرين، ويتصرفون بعفوية، مما يجعل فريق العمل يعمل معه بكل سهولة، ويعيب الحمل أنه ليس لبقاَ في الحديث ولكن تفاؤله ونظرته للمستقبل وقيادته الناجحة للفريق تجعل هذا الامر ينسى.

طبيعة برج الحمل النارية تجعله يعشق الألعاب الرياضية، ولكن كما ذكرنا يجب الابتعاد عن الحمل عندما يكون في حالة من الغضب، فعلى الرغم من رومنسيته إلا انه سريع الاشتعال، وتفاؤله وكرمه سبب حب الناس له.

صفات برج الثور 

  • يتفق برج الثور مع أبراج العقرب والسرطان والحوت
  • يتمتعون بالثقة بالنفس.
  • أوفياء وملتزمين بالعادات والتقاليد.
  • صبورين ويتمتعون بالهدوء وقوة التحمل.
  • فتاة الثور مرحة وتحب الهزار والضحك.
  • يحبون العمل ويبذلون أقصى الجهد لإنجاز مهامهم.
  • لا يحب شخص الثور المخاطرة بأي شيء ويحب المضمون.
  • يغلب على رجل الثور الصدق في مشاعرة ولكنه يصعب عليه التعبير عنها.

عيوب برج الثور

  • كسول حيث قد يؤجل بعض المهام الهامة ليوم آخر.
  • شخص الثور أناني ويحب الذات.
  • وهو عنيد أيضاً ولا يغير موقفه بسهولة

كانت هذه عرض للإجابة على سؤال ما هو برج شهر 4 وعرضنا عيوب ومميزات برج الثور والحمل و تكلمنا عن صفات كل برج وبذلك نكون قد عرفنا مواليد شهر أبريل أي برج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *