ما هو برج شهر 8 يوم 28 و 27 و 29 وكل ايام الشهر

مهمة تحديد الابراج من المهام السهلة والتي لا تحتاج إلى خبرة أو معرفة كبيرة لتحديدها كل ما هو تحتاجه من معلومات لمعرفة برج عبارة عن تاريخ ميلادك باليوم والشهر ومن بعدها ومعرفة حركة الكواكب وقت ولادتك تستطيع معرفة برجك ومن خلال مقالة اليوم نجيب على سؤال ما هو برج شهر 8 شهر اغسطس لكل ايامه وصفات هذا البرج؟

ما هو برج شهر 8

كما هو المعروف ان تحديد الابراج يتم من خلال تاريخ الميلاد وشهر 8 تحديدا يوجد به برجان هما برج الاسد لأول 20 يوم في الشهر و برج العذراء الذي يبدأ من يوم 23 أغسطس لنهاية الشهر وبناء على ذلك يمكنك معرفة برجك ومن خلال هيلاهوب دعونا نتعرف على صفات كل برج وعيوبه.

شاهد أيضاً : كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادى أداة هيلاهوب لمعرفة الابراج

برج شهر 8 حسب اليوم

الاسدمواليد يوم 1 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 2 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 3 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 4 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 5 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 6 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 7 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 8 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 9 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 10 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 11 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 12 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 13 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 14 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 15 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 16 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 17 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 18 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 19 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 20 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 21 شهر اغسطس
الاسدمواليد يوم 22 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 23 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 24 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 25 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 26 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 27 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 28 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 29 شهر اغسطس
برج العذراءمواليد يوم 30 شهر اغسطس

 

صفات برج الأسد

يعشق الشهرة والحفلات والملابس الفاخرة، يحب دوما أن يكون محط اهتمام الجميع، لا يمكنك اقناع مواليد الأسد أنهم ليسوا ملوكا وملكات، يعشقون تكوين الصداقات، كما يتميزون برومنسيتهم النارية، وهم قياديون بالفطرة، يحبون المرح للغاية ولكن لا مانع لديهم من بعض الدراما.

برج ناري

كما ذكرنا فإن الأسد محكوم من الشمس، ولهذا فإنه أكثر الأبراج النارية نارية، وكون الشمس معروفة بأنها مستقرة فإن الأسد يعشق الاستقرار، كما أنه معروف بولائه واخلاصه الشديد سواء لشركائهم العاطفيين أو لأصدقائهم، خاصة وهم يضعون قلبهم في تلك العلاقات.

كما أن مواليد الأسد من الأشخاص المتماسكين، كما يحب الأسد أن يرى اصدقاءه ينجحون ولكنه بالتأكيد لا يريدهم أن يصبحوا أفضل منه، فغرور الأسد وكبرياءه لن يسمح بذلك، وللأسف غرور الأسد هو عدو نجاحه الأول.

وهو طموح للغاية وفي علم الفلك يرمز الأسد للقوة وللثبات العاطفي والجسدي والعقلي على حد سواء، كما أن الأسد متفائل وشجاع.

شاهد ايضاً : ما هو برج شهر 7 كافة الايام يوم 1 وحتى يوم 30 وصفاتهم

الكرم

يميل الأسد للكرم الشديد المتبوع بالحنان، فهو لا يبخل على الاطلاق على من حوله من ماله ووقته ومشاعره ايضا.

خاصة إن أحب يكون كريما للغاية، يكون أكثر كرما مع من يحب، فإن كان لك صديق من مواليد الأسد أو مرتبط بأحد الأسود فأنت بالفعل محظوظ، خاصة وأن الأسد يعشق أن يجذب الناس حوله.

الشجاعة

بالطبع من المحال أن نقول عن شخص من مواليد الأسد أنه سيكون جبانا أو مترددا في أمر ما، إنه الأسد والذي بالطبع لا يتردد في اتخاذ أي قرار حتى لو كان مجنونا وغير مقبول ممن حوله.

كما أنه لا يهتم بآراء الناس به أو بما يفعله، كما انه لا يخشى اظهار قوته أو شجاعته أمام أحد، ويقوم الأسد دوما بتشجيع أصدقاءه على خوض التجارب، وإن كنت تخشى القيام بأمر ما ولك صديق أسد فقط أخبره وستجده خير معين ومشجع لك.

ومن المعروف عن الأسد أنه إذا أراد شيئاَ سيفعل المستحيل ولن يتوقف حتى يحققه، فالأسد لديه عزيمة وصبر أكثر تقريبا من باقي الابراج، ودوما ما نجد مواليد الأسد يركزون على الأهداف الكبيرة ويسعون لتحقيها.

الشخصية القيادية

يعشق الأسد القيادة، ولهذا نجده دوما يحب أن يقود كل من حوله وهو يصلح بالطبع للوظائف القيادية، كالمنظمات الطلابية والعمل الجماعي بصفة عامة، خاصة وأنهم جذابون.

كما ذكرنا لديهم القدرة على جذب الناس حولهم مع كرمهم وولائهم كل تلك الأمور تجعل الأشخاص الموجودون تحت قيادتهم لا يتذمرون، بل على العكس يكنون له الولاء بالمقابل.

الطيبة

كرم الأسد الزائد على من حوله وكونه يفتح قلبه للجميع يعتبره البعض طيبة منه، ولكن للأسف هناك البعض يعتبرها نوع من أنواع السذاجة، ويعتبرون الأسد هدف سهل الإيقاع به.

وهذا قد يصدم مواليد الأسد بشدة ولهذا فإن أفضل أصدقاء الأسد هم مواليد برج الحمل ومواليد برج الثور، حيث أنهم يميلون للصداقة والولاء مما يحمي الأسد من العلاقات الأحادية.

شاهد ايضاً : ما هى تواريخ الابراج كيف تعرف برجك من تاريخ ميلادك

عيوب برج الاسد

من أكبر عيوب الأسد غطرسته المبالغ بها، وحبه لإظهار عمله للناس، وعشقه لأن يكون محط اهتمام الجميع، كل هذا مصحوبا بالعناد الشديد الذي قد يتسبب في ابتعاد بعض الأشخاص المحبين حقاَ من حوله.

كما أن الأسد أحيانا ما يحتاج للمساعدة ولكن غروره يمنعه من طلب المساعدة، مما قد يتسبب بخسائر كثيرة له، وفي مجال العمل يفضل أن يعمل الأسد مع مواليد برج العذراء ومواليد برج الحوت، حيث أنهم يميلون للعمل الجماعي ويجيدون خلق بيئة عمل موحدة.

برج الأسد ذلك البرج الناري من أكثر الأبراج دفئاَ وعاطفية، ويمتلك العديد من المميزات التي تجعله محبوبا، فإن امتلكت شريكا لحياتك أو صديقا من مواليد الأسد فأنت حقاَ شخص ذو حظ كبير.

صفات برج العذراء

عند سماعنا لكلمة عذراء فأول ما يخطر ببالنا هو فتاة شابة جميلة يغلفها الضعف الممزوج بالخجل، ولكن مهلاَ فهذا الامر لا ينطبق على الإطلاق على مواليد برج العذراء والمحكوم من كوكب عطارد والذي يقع تحت طائلته المواليد من 22-8 وصولا إلى 21-9 فهم يتميزون بقوة الشخصية، ولهذا فحديثنا اليوم سيكون عن مواليد هذا البرج القوي.

  • شخص العذراء ذو قوة متينة وليونة للتأقلم مع الظروف المختلفة كما أنه يستحمل ظروف الضغط والعمل الصعب.
  • يحب الصراحة وهو صادق بشكل كبير في كل ما يقوله.
  • لا يحب الفوضى ويعشق التنظيم والأمور المنظمة.
  • لا يمل كثيراً برج العذراء من العمل ويحب الانجاز في اعماله.
  • شخصية حكيمة ويمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح
  • لا يستسلم بسهولة لأى عذر وأوهام .
  • يفكر كثيراً قبل اتخاذ قراراته ويميل للنقض البناء والهادف.
  • صبور ويمتلك قدرة كبيرة على التحمل.

عيوب برج العذراء

  • لا يعطى غيره ثقته بسهولة ولا يحب الاختلاط كثيراً.
  • يميل بطبعة إلى الوحدة وشخصيته غامضة بعض الشيء.
  • يبعد عن قلبه في اتخاذ قراراته ويستخدم عقله بشكل كبير.
  • يفضل العمل الوظيفي والروتين.
  • لا يجد اصدقائه المقربين بسهولة.
  • عنيد ولا يستطيع التعبير عن مشاعره بشكل جيد.

كانت هذه اجابة مفصلة لـ ما هو برج شهر 8 تعرفنا على مواليد شهر 8 اى برج وتعرفنا على اهم صفات ومميزات وعيوب برج شهر 8 برج الاسد والعذراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *