ما هو برج شهر 5 تحليل شخصية شهر مايو ومعرفة صفاته

لم يكن تحديد الابراج بالشئ الصعب فى أى وقت من الأوقات فمن خلال تاريخ ميلادك يمكنك معرفة برجك كل ما عليك هو تحديد يوم ولادتك والشهر الذي ولدت فيه ومن خلالها بمكن معرفة برجك بكل سهولة وإذا كنت حددتهم فأهلا بك فى معرفة ما هو برج شهر 5 أى يوم من بداية الشهر وحتى نهايته.

ما هو برج شهر 5

شهر 5 هو شهر مايو وففقاً لطريقة معرفة الأبراج المحددة بتاريخ الميلاد فمواليد أيام 1 حتى 20 مايو هم من برج الثور و مواليد العشر الأواخر من الشهر هم مواليد برج الجوزاء حيث طبقاً لتلك التقسيمة ينقسم مواليد شهر مايو مابين برج الثور و الجوزاء كما تقدم ولنتحدث على صفات كل برج منهم.

لم تتعرف على برجك بعد تعرف على أفضل أداة على الانترنت لمعرفة الأبرج : كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادى أداة هيلاهوب لمعرفة الابراج

صفات برج الثور

بعد أن أجبنا على ما هو برج شهر 5 دعونا نتعرف على صفات برج الثور أحد الأبراج الترابية، برج من نوع خاص فهو برج عملي، مخلص، مسؤول، يحب الاستقرار، حديثنا اليوم عن مواليد برج الثور والذي يقع تحت طائلته المواليد من 22-4- وصولا على 21-51.

وعلى الرغم أن الثور عادة يرمز للقوة البهيمية إلا ان برج الثور أمرا أخر، خاصة وهو يحكم من كوكب الزهرة.

صفات برج الثور الرجل والمرأة

يتميز مواليد الثور بإخلاصهم الكبير، حيث يمكنك وضع ثقتك فيه بكل سهولة، وعلى الرغم من أنك قد تشهر بأنه شخص سهل الإقناع إلا أن الواقع عكس ذلك، فمواليد الثور ذو شخصية صعبة المراس، ويتميزون بالعند الشديد.

كما يتميز مواليد هذا البرج الترابي بأنهم أشخاص مسؤولون كما أنهم يحبون الرومانسية ولكن يجب على من يحب أحد مواليد هذا البرج ان يحذر من كونه متملك في كل ما يخصه للغاية.

كما يجب على من يرتبط بالثور ان يحيطه دائما بالحب والاهتمام وإلا سوف عواقب لا تحمد، وذلك كون الثور يحب ان يشعر بالحب والاهتمام طوال الوقت.

كما ان الثور يحب العمل خاصة العمل بيديه، كما أن مواليد هذا البرج يفضلون القيام بأعمال الزراعة والطبخ والاستماع للموسيقى.

وفي المقابل يكرهون أي تغيرات مفاجئة، يعشقون الملابس ذات الجودة العالية ويكرهون الأقمشة الصناعية بأنواعها، كما أنهم يتحملون قرارتهم ويسعون للوصول لحالة من الرضا النفسي.

برج الثور من الأبراج العملية

كون هذا البرج من الأبراج الترابية فهو ينظر لكل ما حوله بنظرة واقعية وعملية، وهي ما يطلق عليها في علم الفلك نظرة أرضية، ولذلك فهم من الأشخاص الصبورين في أعمالهم، حيث يمكنهم الانتظار لسنوات في مشروع واحد أو حتى ينتهي هذا المشروع.

كما أنهم من الأشخاص الذين يمكنك اعطائهم المهام وأنت مطمئن بالاَ أنهم لن يتركوا تلك المهمة إلا بعد إكمالها على أكمل وجه ما استطاعوا إلى ذلك سبيلاَ، ولهذا فهم يعدوا من الموظفين الأكفاء.

كما أنهم شركاء عمل على اعلى مستوى، وسوف يزيد معدل إنتاجهم إذا كان هناك حافز مادي، كمكافئات مادية.

صفات برج الثور فى الحب

من المعروف عن فينوس أو كوكب الزهرة انه كوكب الحب والرومانسية، وحيث انه الكوكب الحاكم لبرج الثور فهو يبرر عاطفته الجياشة ورومنسيته ورقته من ناحية شريك حياته العاطفية.

ولكنه كما ذكرنا متملك للغاية ولكنه أيضا مفرط في الحماية، حيث يمكن لشريك الثور الاطمئنان على نفسه وهو معه بأنه لن يتعرض لأي اخطار، ولكن هذا الشريك يجب أن يحذر أيضا من نقد شريكه الثور فهو يكره هذا الأمر بشدة، كما يجب ان تشعره طوال الوقت بالحب والاهتمام وإلا سيذهب باحثا عنهم بمكان أخر.

وعلى الرغم من بحث الثور الدائم عنهم إلا أنه دائما ما يغلب لغة العقل في المواقف الفوضوية، إلى جانب أنه مخلص لأبعد الحدود فإن ذهب باحثا عن الحب بمكان أخر فهذا يعني ان الطرف الاخر لم يكن مهتما به.

برج الثور برج تقليدي

مواليد هذا البرج هم من الأشخاص المحافظين، والذين يهتمون بالعادات والتقاليد كثيرا، ولهذا عند التفكير في الارتباط فإنهم يختارون بعقولهم، حيث يجب أن يكون هناك توافق اجتماعي وفكري بينهم وبين شركاءهم.

كما يجب على هذا الشريك أن يتوافق مع توقعات الاسرة والأصدقاء، يجب ان يكون شخصاَ متمسكاَ بالعادات والتقاليد ويهتم كثيراَ بالقيم مثل الثور تماما.

ويجب عليه أيضاَ أن يهتم بالجانب العملي للحياة إلى جانب الرومانسية والحب حتى يضمن نجاح الارتباط، خاصة وأن الثور يهتم في الارتباط بالعلاقات طويلة الأمد والاستقرار الاسري، ولهذا نجد مواليد هذا البرج يهتمون بالوقت الذي يقضوه مع الأسرة، كما أنه يحب الأطفال كثيرا ويحب قضاء وقته مع أطفاله في اللعب معهم.

يجب على من يفكر في الارتباط أو العمل مع مواليد برج الثور أن يتفهموا لطبيعته الشخصية، فالثور من عشاق الحرية، ولكنه في ذات الوقت يحب التحفيز المادي في العمل، والتحفيز العاطفي من شريكه، ووقتها فقط ستحصد منه أعلى النتائج الممكنة.

ما هو برج شهر 5 شهر مايو وصفاته
ما هو برج شهر 5 شهر مايو وصفاته

صفات برج الجوزاء

أحد الأبراج الفلكية الغريبة، فتجدهم غالبا يملكون الصفة وعكسها في ذات الوقت، أنهم مواليد برج الجوزاء والذي يقع تحت طائلته المواليد من 22-5 إلى 21-6، فإن كنت مرتبطا بشخص من مواليد الجوزاء أو كان أحد أصدقاءك من الجوزاء، فلن تشعر بالملل على الإطلاق ولكن أحذر من أن تخبره أدق أسرارك فهو غير موثوق في ذلك، ولهذا فإن حديثنا اليوم عن هذا البرج الهوائي المتقلب المحكوم من كوكب عطارد.

مميزات برج الجوزاء 

  • شخص الجوزاء هو شخص اجتماعي يحب طرح الأسئلة والتعرف على الناس منفتح عليهم.
  • مستكشف جيد حول العلم يعشق المغامرة ويحب اكتشاف ما هو حوله.
  • شخص الجوزاء شخصية ايجابية متفائلة ويحب مشاركة الطاقة الايجابية مع من حوله.
  • وبما أنه شخص اجتماعي فهو يعطى نصائحه في تلك الناحية.
  • ولا يحتفظ برأيه لنفسه بل يحب مشاركته مع غيره
  • يحب أن يمدحه غيره كما أنه يجامل الأشخاص الأخرين
  • له قدرة كبيرة على أنجاز المهام ويمكنه تولى المهام الصعبة
  • لا يحب شخص الجوزاء الصراعات والنقاشات التي لا تهم وليس لها فائدة بل يركز على النقاشات الهامة.
  • لا ينتظر شخص الجوزاء السعادة من غيره ولكنه يعتمد فيها على نفسه.

عيوب برج الجوزاء 

  • التردد : كثير التردد والاحتيار في التفضيل بين الأمور ويستعين بالأشخاص بشكل دائم لمساعدته في اتخاذ القرار.
  • متسرع : شخص البرج متسرع ومحب للمغامرة وهو ما يؤدي الخسارة في بعض المواقف , التسرع قد يجبره على تغير رائيه في أي وقت
  • التطفل: التطفل هو معرفة ما لا يهم الشخص وهو طبع الجوزاء حيث يرغب الشخص ففي معرفة كل شيء بأدق التفصيل مما يجعل منه شخصية متطفلة ففي بعض الأوقات.
  • فوضوي : شخص الجوزاء فوضي ولا يهتم بالترتيب والتنظيم بالأخص بالعمل قد تجده ينجز المهام .

كان هذا عرض وإجابة لسؤال ما هو برج شهر 5 شهر مايو لكل أيام البرج يوم 24 و 25 و 5 ويوم 15 وكل أيام شهر مايو لنحدد برج مواليد هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *