الجمال فى المرأة
جمال,المرأةالعربية

جمال المرأة كيف تكون جذابة وملفته

المرأة الجميلة الجذابة تكون ملفتة للنظر في الكثير من الأحيان فالإنسان لديه غريزة فطرية نحو كل ما هو جميل وملفت للنظر من مناظر خلابة و جمال الطبيعة والكون والمرأة جزئ لا يتجزأ من هذا الكون.

وكل امرأة وفتاة تريد إن تصبح جميلة في عيون زوجها وأن لم تكون ممتزجة فالمرأة أيضا لديها غريزة جذب ولفت الانتباه حولها كما أن المرأة الجميلة يكون حظها أوفر في الزواج .

كما أن الجمال من نعم الله العظمية التي أنعم بها في كثير من خلقة في الحيوانات والنباتات الجميلة والمبهجة  التي تدخل إلى قلبك السرور وتجعلك تبتسم فور أن تراها في وجهك .

الجمال وبالأخص جمال المرأة نوعين نوع مادي هو ظاهر إلى الناس كافة ونوع معنى في الداخل مكمون داخل شخصية المرأة لا تستطيع معرفته إلا من خلال التقرب والاندماج إلى المرأة .

جمال الجسم وهو الجمال المادي نعمة يهبها الله سبحانه وتعالى إلى البعض وأيضا وهبا الله عقلا نتدبر به فيمكن للمرأة بعدة طرق المحافظة على جمالها وهو ما نتطرق له في هذا الموضوع .

رشاقة المرأة وجمالها 

رشاقة المرأة وانسيابية جسمها وتنعمه من بين الأجسام يعد من أهم الأشياء والصفات التي تميز مرأة عن غيرها فالكروش وزيادة وزن الجسم إلى حد غير مرغوب فيه قد يكون عائق على المرأة في تحديد جمالها ولذلك ينصح دائما بالمحافظة على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار .

كيف تكوني جميلة في عيون الناس 

الجمال كما قلنا نوعين نوع مادي ظاهر ونوع معنوي خافي في شخصية الإنسان على صعيد الجمال المادي الظاهر في عيون الناس يجب عليك المحافظة على جسم رشيق و مناسب ورياضي دون دهون زائدة أو كروش ,وأذا كنتى تعانى من الكرش والدهون الذائدة تخلصى منه فوراً .

أما عن الجمال الداخلي فهو فطرى يهبه الله لمن يشاء ولكن حاولي من جانبك دائما التقرب إلى الله كوني شخصية سوية مؤمنه بالله ولا تجعلي الضحكة  ونظرتك المتفائلة تغرب عن وجهك فالوجه المبتسم والجميل يجعل منك جميلة وشخصية جميلة أيضا .

أنظري إلى الدنيا بنظره متفائلة وعندما تجلسين بجوار الناس كوني بشوشة الوجه حسنة المظهر لا كئيبة منعزلة كوني اجتماعية قدر المستطاع في الشخص الاجتماعي أفضل من الشخص المنعزل .

كيف ينظر الرجل الى المرأة 

نظرة الرجل إلى المرأة ليست واحدة فهي نسبية ومختلفة من رجل إلى رجل ولكن هناك عدة أمور مشتركة في كل الرجل يبحثون عنها منها الابتسامة يجب أن لا تفارقك يوما ما الصوت الناعم الذي يميز المرأة عن الرجل والشعر الطول الناعم والعنق الطويل والرشاقة والجمال الطبيعي البعيد عن الماكياج والجمال المصطنع.

 

اترك رد