صفات المرأة الجميلة
صفات المرأة الجميلة

صفات المرأة الجميلة

الصفات التي يجب أن تتحلى بها المرأة كي تصبح جميلة كثيرة ولكن هناك صفات فقط ينظر إليها الرجل وهو المطلوب ما هي هذه الصفات وكيف تتحلي بها ؟ .

الجمال في كل شئ هو طبيعة حيث الجمال جمال الجبال غيرها من المناظر الطبيعية والسماء و الجمال يدخل على القلب البهجة والسرور ويحسن من الحالة النفسية .

والجمال في الإنسان ينقسم إلى نوعين جمال ظاهر وهو جمال الوجه البشرة والأناقة والملابس وغيرها والجمال الداخلي وهو جمال الروح ويظهر أيضا في الخارج ولكن في صورة معنوية ستنتجه من طريقة الكلام والمعاملة وهم صفات المراة الجميلة  .

الجمال الخارجي يجب على المرأة أن تهتم بنفسها و جمالها  و البشرة أيضا حتى تظهر بمظهر جميل جذاب فيجب عليها ارتداء الملابس المحتشمة و التي تظهر جمالها فأغلب الرجال العرب يحبون الفتاة المحجبة أيضا كوني متابعه للموضة وأحدث صيحات الملابس ارتدى أجمل الملابس أهتمي أيضا بالنظافة الشخصية والصحة العامة من حيث تبيض الأسنان ورائحة الفم و إزالة التجاعيد ولون البشرة  وغيرها من الأمور .

الجمال الداخلي يولد به الإنسان ويكتسبه من البيئة المحيطة به وهو عبارة عن لآبقة الحديث والأدب والقدرة على الفهم والاستيعاب تزيد من الجمال حاولي قد المستطاع التطبيع على هذه الأمر اختيار الألفاظ التي تتكلمين بها أمر في غاية الأهمية وضعي أيضا حدود للتعامل مع بعض الأشخاص لا يكون “مفتوح على البحري” كما يقولون في مصر .

الخلاصة

أذا أردت أن تكوني جميلة عليك بالحافظة على صفات المراة الجميلة  منها  المنظر العام في الملابس والموضة والاهتمام بالجمال في الوجه الأشراقه  الجميلة والابتسامة وجمالك الداخلي من الأدب الأخلاق وسرعة فهم الشخص أمامك والإنصات في الاستماع إلى الحديث أمر مهم أيضا .

 

اترك رد