خلطات لحب الشباب
خلطات لحب الشباب

خلطات لحب الشباب علاجه نهائيا

حب الشباب من المشاكل التي تضايق العديد من الشباب والتي تخرب عليهم منظر الوجه والتي تقلل من جمالهم ولذلك هي مصدر إزعاج للعديد من الشاب و بالأخص الفتيات التي ترغب في الحصول على وجه مشرق وجذاب وملفت .

واليوم كثرت الصفحات على الانترنت التي توضح خلطات لحب الشباب لإزالة حب الشباب و وعلاجه نهائيا ولكن هل هذا صحيح هل يمكن إزالة حب الشباب نهائيا دون رجوعه مره أخرى كما هل هناك علاجات وكريمات سعرها منخفض ومتوسط بعيد عن الأدوية و الكريمات باهظة الثمن  .

وعن الخلطات الطبيعية التي تحارب حب الشباب وتساعدك في إزالته بسرعة فهناك الليمون و قشر البرتقال و الخميرة وغيرها من المواد التي تحتوى على العديد العناصر التي تعمل على نضارة الوجه وجماله .

خلطات لحب الشباب :  قشر البرتقال

للتخلص من حب الشباب يمكن استخدام قشر البرتقال والطريقة هي تقوم بتجفيف القشر ومن ثم طحنه  جيدا ثم تقوم بوضعه في أناء به ماء تصنع منه خلطة تقوم بوضعها على البشرة تركها قليلا ثم غسل وجهة بالماء .

خلطات لحب الشباب : الليمون وماء الورد

ماء الورد يباع عند العطارين وتجده في المحالات الكبيرة والطريقة تقوم بخلط ماء الورد مع الليمون عصير الليمون مع ملعقة من ماء الورد و تقوم بدهن الوجه به وتركه نصف ساعة ثم قم بغسل وجهك بالماء الدافئ .

خلطات لحب الشباب : الليمون والقرفة

تقوم بإحضار القرفة المطحونة و تخلطها مع عصير الليمون ثم تقوم بدهن البشرة المصابة بحب الشباب في وجهك وبعد ذلك تقوم بتركها هكذا لمدة ربع ساعة ثم تقوم بغسل وجهك بالماء الدافئ .

هذه تعتبر أحد أهم خلطات لحب الشباب التي تساعد على التخلص من حب الشباب وإزالته هناك عدة نصائح أيضا يجب أن تعرفها فيجب عليك تقليل شرب المنبهات مثل الشاي والقهوة وأكثر من شرب الماء على الأقل 8 أكواب يوميا و أكثر من تناول الخضراوات والفاكهة فهي تزيد من نضارة الوجه وقلل من كمية الدهون في الأكل المتناول وتساعد أيضا على إزالة التجاعيد من الوجه .

 

اترك رد