تبيض الأسنان
تبيض الأسنان

طريقة تبيض الأسنان

الوجه الجميل ذو الابتسامة الجميلة في حالة رغبة في الحصول على  إشراقه  جميلة ووجه جذاب يجب أن تكون أسنانك جذابة أيضا اليوم من نطرق لكم أفضل الطرق لـ تبيض الأسنان والحصول على وجه جذاب بأسنان بيضاء جميلة .

يلزم لكي تحد من اصفرار الأسنان و  السواد عليها طبيعيا استخدام هذه الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة دن التعب أو الجهد أو الإرهاق أو دفع تكاليف باهظة .

عصير الليمون يمكن استخدامه في تبيض الأسنان والتخلص من اصفرارها وإعطائها اللون الأبيض والطريقة خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع بكربونات الصوديوم ويترك في الأسنان لمدة 10 دقائق ثم تغسل فمك بالماء الدافئ .

خل التفاح يستخدم أيضا في تبيض الأسنان وعلاج اصفرارها وذلك عن طريق خل ملعقة من خل التفاح و بيكربونات الصوديوم الحصول على معجون واستخدامه يوميا مرتين والحصول على نتائج يكون في أقرب فرصة .

يجب عليك أيضا إن تحارب اصفرار الأسنان عن طريق معرفة أسبابه فقد يأتي لك الاصفرار من القهوة والشاي والصودا والعصائر من الممكن أن تثر على لون الأسنان .

التدخين أيضا أحد أكثر العوامل التي تؤدى إلى اصفرار الأسنان واستخدام المضادات الحيوية قد تؤدى إلى الاصفرار أيضا في بعض الحالات وخصوصا عند الأطفال .

يمكن أيضا استخدام عدة أمور أخرى لتبيض الأسنان منها الذهاب إلى الطبيب المعالج أو اللاصقات المبيضة لأسنان لا تنسى أذا استطعت تبيض أسنانك أستخدم المعجون باستمرار .

 

اترك رد