دعاء للمريضة بالشفاء العاجل مكتوب

دعاء للمريضة بالشفاء العاجل مع مجموعة من الصور التى مكتوب عليها مجموعة من الأدعية للمريضة بالشفاء من كل داء .

المرض نوع من أنواع الأبتلاء التى قد يصيبنا الله بها ابتلاء لختبر قدرتنا وتحملنا ومدى ايمانا به عز وجل وقد ذكر رب العزة فى كتابه العزيز {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ} [سورة الأنبياء:35] , حيث يبتلى الانسان فى السراء والضراء . 

وقد نجد فوائد فى هذا الابتلاء حيث فيه تهذيب للنفس وتصفيه لها من الشر الذي بداخلها , كما يحصد المريض فى نهاية المطاف بعد شفاء الله من مسرة وفرح بالشفاء ان شاء الله كبير وأعظم من المرض والتعب الذي لقاه . 

المرض يقربنا من الله عز وجل يقول جل وعلى «ابن آدم، عبدي فلان مرض فلم تعده، أما لو عدته لوجدتني عنده» (رواه مسلم: [2569]).

ويعرف بالمرض دى صبر العبد على الابتلاء فهو اختبار لصبر المؤمن على ما ابتلاه الله وتكفير له عن ذنوبه.

دعاء للمريضة مكتوب

  • الحمد لله الذي قدر فلطف، وابتلى فخفف، وقدر جزاء الصبر خيرا، نسأل الله لكِ حسن العافية، وسرعة الشفاء، وصلاح الأحوال والعمال، ويجزيكِ عند الأجل بحسن الختام.
  • يا مغيث السائلين نرجو غوثك ورحمتك لمريض اشتد عليه الألم وخلفه ذرية ضعاف يحتاجون أنسه و مواساته، أنت الرحيم وأنت الكريم والغنى، سبحانك ما أعظمك وألطفك في قضائك وقدرتك، يارب الطف بأهله وصبرهم ونجه لهم بواسع مَنّك يا رحيم، ولا نزكي أحدا عليك حاشاك.
  • اللهم أنت ربنا لا رب لنا سواك، اللهم أنت خالقنا و أمرتنا بدعائك، اللهم إنا نسألك وندعوك ونستجير بك من كل ألم وكرب، اللهم اشف مبتلانا بالمرض ومصابنا بالحوادث أو الهموم أو الأحزان أو الديون، اللهم فك كربهم يا أرحم الراحمين يا من لا يدانيه أحد في واسع فضله ومغفرته ومعافاته وكرمه.
  • اللهم اشفيها يارب وارحمها بفضلك فإنها على الفطرة كما أخبرنا نبيك الذي لا ينطق عن الهوى وصبر أهلها وارزقهم ولا تخسرهم ولا تجزعهم فيها يا عفو ياكريم.

شاهد أيضاً: دعاء للمريض بالشفاء العاجل مجموعة من أدعية للمريض فى المستشفى

دعاء للمريضة بالشفاء العاجل 

وفى السطور القادمة ننشر بعض الصور التى تحميل دعاء للمريضة بالشفاء العاجل من كل داء ان شاء الله جاهزة للنشر على مواقع التواصل الاجتماعى الإرسال إلى أي شخص فقط قم بتحميلها و رفعها على حسابك الشخصي ثم قم بعمل إشارة إلى المريض أو قم بإرسالها له فى رسالة خاصه على الماسنجر.

دعاء اللهم اشفى كل مريض
دعاء للمريضة بالشفاء صورة مكتوب عليها (1)
دعاء للمريضة بالشفاء العاجل (2)
دعاء للمريضة بالشفاء العاجل (2)
دعاء للمريضة بالشفاء العاجل (3)
دعاء للمريضة بالشفاء (3)
دعاء للمرضي دعاء لأمي
دعاء للمريضة بالشفاء صور (1)

كانت هذه مجموعة من الأدعية للمريضة بالشفاء العاجل بعضها مكتوب وبعضها مصور وجميعهم يصلحو للنشر على الفيس بوك .

المصدر : طريق الأسلام

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق