تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد وأيفون و ويندوز فون

طرحت فيس بوك تحميل فيسبوك للموبيل على العديد من  الأنظمة منها ويندوز فون ومنها الاندرويد البرنامج العملاق صاحب الشركة القوية في ذلك المجال وهى جوجل بالإضافة إلى نظام تشغيل ios الخاص بأجهزة الايفون والاى باد ذلك الجهاز المنتج من قبل الشركة الأمريكية العملاقة في تصنيع الموبيلات وهى أجهزة أبل .

فيسبوك هي شركة عملاقة وهو موقع تواصل اجتماعي بدأ في يوم الرابع من فبراير لعام 2004 عمرها الآن 11 سنة تأسست على يد مؤسسه مارك ذكوبريدج وشاركه فى التأسيسي كلا من إدوارد سافرين و أندرو ماكلوم وداستون موسكوفيتس و وكريس هيوتز .

وكانت فكرة التأسيس عبارة عن تأسيس  موقع يساعد الطلاب في جامعة هارفارد على التعرف على بعضهم البعض وكانت مقتصرة في البداية على طلاب جامعة هارفرد ثم امتدت لتشمل العديد من الجامعات المجاورة ثم امتدت لتشمل أي طالب جامعي يرغب في الانضمام إلى فيس بوك واتسعت أيضا لتشمل طلاب المرحلة الثانوية وألان يفتح الموقع أبوابه لكل من هم أعلى من سن الثالثة عشر .

موقع الفيس بوك كان من أكثر المواقع المثيرة للجدل في العالم وبالأخص الوطن العربي حيث ساهم الموقع في قيام ثرة الياسمين  بتونس كما كان له دور كبير في ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة في مصر حيث كان له الفضل الأول في تجميع الشباب وتوصيل الفكرة إلى العديد من الناس في مختلف ربوع وهو ما حدث في أيام الثرة لتهب رياح كسر الظلم والفساد الذي أستمر 30 عاما .

للفيس بوك أهمية حيث يعتبر من أكثر المواقع في مصر والعالم العربي حيث يحتل المرتبة الثانية في السعودية من بين المواقع الأعلى زيارة في البلد كما يحتل المرتبة الأولى في مصر وتونس وغيرها أيضا المغرب والجزائر وليبيا والعديد من البلدان العربية كما شارك في العديد من الانتفاضات التى قامت بها ألامه العربية منها تونس و مصر وليبيا وسوريا .

أيضا تم تصوير فيلم بعنوان the social network يتحدث عن مارك زكوبريدج وحياته الجامعية فى جامعة هارفرد وكيف له تأسيسي موقع فيس بوك وكيف أتت له الفكرة ,الفيلم يضم الفكرة كاملة يمكنكم مشاهدة والاستمتاع به لمعرفة أكبر عن الشركة .

تحميل فيسبوك للموبيل
تحميل فيسبوك للموبيل

تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد

يمكنكم تحميل فيس بوك للاندورويد من خلال الموقع الرسمي لجوجل بلاى وهو المتجر الرسمي لموبيلات الاندورويد والتي تديره شركة جوجل العملاقة  يمنكم تحميل الفيس بوك من خلال الرابط التالي .

تحميل فيسبوك للموبيل أيفون

كما يمكنكم تحميل الفيس بوك لموبيل أيفون وذلك من خلال المتجر الرسمى لابل وهو appstore وهو يتيح لكم تحميل التطبيق  وللتحميل أضغط هنا  . 

تحميل فيسبوك للموبيل ويندوز فون

ويمكنكم تحميل تطبيق ويندوز فون من خلال الرابط التالى بالضغط هنا .

وبالطبع تقوم شركة الفيس بوك وقسم الهواتف المحمولة بـ تحميل فيسبوك للموبيل  وتطويره المستمر للتطبيق ولذل من الممكن أن يقوم التطبيق بالتحديث تلقائيا في حالة اتصالك بالانترنت من خلال الواى فاى .

تأسست شركة فيس بوك عام 2004 على يد مؤسسها والمدير التنفيذي لها مارك ذكبريدج يعتبر فيس بوك أكبر موقع تواصل أجتماعى فى العالم تضم فى موقعها ملاين المستخدمين من حول العالم حيث وصل تعداد المسجلين فى فيس بوك حوالي مليار ونصف المليار مستخدم وهو رقم مهول جدا أذا نظرنا الى أهمية الفيس بوك كأداة للتواصل الاجتماعي .

استحوذت فيس بوك مؤخرا على كل من انستغراجم وهو موقع التواصل الاجتماعي عن طريق مشاركة الصور و الخدمة الثانية التي استحوذت عليها فيس بوك مؤخرا هي واتس أب وهو تطبيق على الهواتف الذكية من خلاله يستطيع الجميع مشاركة وإرسال الرسائل .

موقع فيس بوك يعمل على العديد من المنصات فهو متوافر كموقع على الانترنت ومتوفر أيضا كتطبيق على منصات الهواتف المختلفة منها الاندورويد و الايفون و الويندوز فون .

طريقة عمل استيكر في بوست للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *