عاجل : أصابة 9 بطلقات نارية فى ميدان التحرير

أصيب 9 أفراد من ميدان التحرير صباح اليوم بطلقات خرطوش حسب ما أعلن الدكتور خالد الخطيب  رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة .

وأشار خالد فى بيان له “”تم إسعاف 5 من المصابين في مكان الواقعة، ونقل 3 إلى مستشفى المنيرة العام، ومصاب واحد إلى مستشفى القصر العيني,خرج بالفعل اثنين من المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى المنيرة العام بعد تحسن حالتهم”.

من جابنها قالت وزارة الداخيلية فى بيان لها “الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط مرتكبي واقعة إطلاق الأعيرة النارية الخرطوش تجاه عدد من الأشخاص بميدان التحرير، حيث تلقت بلاغا صباح اليوم بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية، بإطلاق أعيرة نارية خرطوش تجاه المواطنين بميدان التحرير، وفرا هاربين”.

وأضافت”بسؤال المصابين، أفادوا بقيام مواطنة بالاستغاثة بهم عقب قيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة حقيبتها ما دفعهم للتصدى له، إلا أنه تمكن من الهرب، وفوجئ المصابين بعودته وبصحبته 3 أشخاص يستقلون دراجتين بخاريتين وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش تجاههم وإصابتهم ,بعرض مجموعة من صور المشتبه فيهم على المصابين تعرفوا على مرتكبي الواقعة وتبين أنهم مسجلين خطر في حوادث سرقة بالإكراه”.

 

اترك رد