باسم يوسف

موعد عرض برنامج باسم يوسف على قناة mbc masr

فى مفاجأة قال بها الاعلامى الساخر باسم يوسف الان على قناة الحياة قال الاعلامى الساخر والجراح الماهر باسم يوسف عن عودته فى برنامجه السياسى الساخر “البرنامج” عن العودة مرة أخرى الى الشاشات وذك يوم الجمعة القادم 7 فبراير على قناة أم بى سى مصر والتابعة لقنوات أم بى سى السعودية حيث يعود باسم يوسف بعد توقف دام لـ8 أسابيع عن العمل بعد البيان الذى أصدرته قناة cbc تعلن فيه عن توقف برنامج البرنامج .

شاهد أيضا :

تردد قناة mbc masr الجديد مايو 2014

باسم يوسف صرح بذلك وأنه يفترض حسن النية فى العمل مع قناة سى بى سى أما عن حرية الاعلام فى مصر بعد ثورة 30 يونيو فقال باسم يوسف أن أذا توقف برنامجه القادم فى 7 فبراير على قنوات أم بى سى مصر فأعلم ان الحرية غير موجوده فى مصر من بعد الثورتين أمام أذا أستمر البرنامج فى البث فان الحرية موجوده فى بلادنا .

وعن وصف 30 يونيو بالثورة أو الانقلاب قال باسم أو يوسف ان ما نطلقة على ثورة 25 يناير هو ما نطلقة على 30 يونيو لان الاثنان كان الجش طرف رئيسي بهم لانه تدخل فى الاولى بناء على رغبة الشعب وتدخل أيضا فى الثانية بناء على رغبة الشعب أيضا .

وكانت قد وجهت غادة عبد الرازق رسالة الى باسم يوسف فى اللقاء قالت فيها أنها لا تمانع فى المصالحة مع باسم يوسف وان الخلاف بينها وبينه هو خلاف سياسى وليس خلاف شخصى وانها لا تمانع فى التصالح معه .

باسم يوسف
باسم يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *