المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات شهر يوليو 2015

نقدم لكم خدمة يبحث عنها العديد من مستخدمي التليفون الثابت _ الأرضي _ وهى  فاتورة التليفون الأرضي في خلال الأشهر الماضية عبر موقع المصرية للاتصالات .

نقدم لكم الخدمة من خلال موقع المصرية للاتصالات التي تمنح لجميع المستخدمين أمكانية معرفة فاتورة التليفون التي ينبغي عليه دفعها حتى تستمر الخدمة لدية .

ومن الممكن دفع فاتورة التليفون بعدة طرق مختلفة منها التوجه إلى مقر المصرية للاتصالات التابع أو القريب منك أو التوجه إلى أي فرع من فروع البنوك المختلفة وشبكات ماكينات atm المتواجدة فى كل مكان في مصر .

كما يمكنكم دفع فاتورة الارضى من خلال خدمة فوري المتواجدة في أغلب مناطق الجمهورية بكثرة نظرا لتمتعها بالراحة والخدمات التي توفر على المواطن عناء البحث .كما توفر خدمة فوري دفع الفواتير لمختلف الشركات الاتصالات مقدمي خدمات الانترنت في مصر بالإضافة إلى التبرعات إلى المؤسسات الحرية أمثال مؤسسة مجدي يعقوب لإمراض القلب و مؤسسة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال .

كما يوفر موقع المصرية للاتصالات معرفة الرقم الجديد للخط الأرضي  الخاص بك وذلك بعد الخدمة التي تقوم بها المصرية للاتصالات لتغير وتجديد البنية التحتية للانترنت في مصر يؤدى ذلك إلى تغير في أرقام التليفونات وبناء عليه نقدم لكم خدمة معرفة الرقم الجديد الخاص بالتليفون الأرضي  الخاص بك .

كما يوفر موقع المصرية للاتصالات أمكانية دفع الفاتورة من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل من خلال عدة خطوات بسيطة وسهله وآمنه توفر على المواطن التعب والإرهاق في الوقف في الطوابير لدفع فاتورة الأرضي  .

لمعرفة فاترة التليفون الخاصة بك أضغط هنا

لمعرفة رقم التليفون الجديد أضغط هنا

 

اترك رد