نتيجة الثانوية العامة 2015
نتيجة الثانوية العامة 2015

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015

ينتظر العديد من الطلاب بعد أن انتهوا من أداء امتحانات الثانوية العامة في مصر والمدارس المصرية بالسودان طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الامتحانات على المواقع الالكترونية المختلفة ,كما يسعدنا أن نقدم لكم موعود ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015 .

كانت الامتحانات هذا العام قد شهدت حالات غش بأجهزة مختلفة وتكنولوجيات صغير فقد تم عمل محضر غش لطالب معه ساعة ذكية يأتي عليها ايجابات الخاصة بالامتحان وتم عمل محضر أيضا لطالب لدية سماعة صغيره في الإذن .

كما تم تسريب العديد من الامتحانات على مواقع تواصل الاجتماعي فيس بوك و وتوتير وبالأخص فيس بوك , وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها أخطرت وزارة الداخلية بالأمر والوزارة تعمل على التحقق من الهوية التي تنشر الإجابات كما تعمل على التحقق من اللجنة التي يتم منها نشر ورقة الأسئلة.

قد ذكرت عدة مصادر إن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سوف يكون  ٢٥ يوليو  بحد أقصى كما أكد مصدر أيضا أن النتيجة قد تكون يوم ١٥ و ١٧ يوليو وهو الموعد المعتاد عليه في مصر خلال الأعوام السابقة .

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسبة النجاح في بعض المواد فنجد مادة اللغة الفرنسية  كانت نسبة النجاح 94% بالعينة العشوائية و مادة اللغة العربية نسبة النجاح 92% بالعينة العشوائية , كما بلغت نسبة النجاح باللغة الانجليزية 85% بالعينة العشوائية .

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الرابط التالى كما يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع مصراوى وموقع اليوم السابع وكايرو دار وموقع الأستاذ التعليمي وسوف نقوم بنشر روابط المواقع تلك عند اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة .

كما نوفر لحضرتكم أمكانية معرفة نتيجة الثانوية العامة بوضع رقم الجلوس الخاص بسيادتكم في تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه في الحال لو استطعنا كما سنوفر أشخاص لمتابعة النتيجة وأرقام الجلوس الموجودة في أسفل الموضوع عبر التعليقات .

اترك رد