الشهيد عبدالرحمن متولي

عبد الرحمن متولي بطل القوات المسلحة قتل 12 إرهابيا وهو مصاب

في الحادث الأرهابي  الغادر الذي وقع في سيناء أمس وأستشهد به  13 من أبطال القوات المسلحة بينهم 4 ضباط و أصيب 17 من أبطال القوات المسلحة بينهم ضابط اليوم ومن خلال موقع هيلاهوب نكشف لكم عن قصة البطل المصري وبطل القوات المسلحة المصرية الذي أستطاع بفضل ربه وعونه أن يقتل 12 إرهابيا وهو مصاب  أنه عبد الرحمن متولي .

في التقرير الذي نشرته القوات المسلحة على القنوات التلفزيونية والذي يوضح الخطة التي كان يريد بها الإرهابيون السيطرة على مدينة الشيخ زويد وإعلان أمارة سيناء أمارة أسلامية متطرفة جاء في التقرير البطل المصري عبد الرحمن متولي الذي أستطاع قتل 12 إرهابيا ودافع عن الكمين بكل بسالة وبكل شجاعة أستطاع هو الجنود الذيين معه من صد الهجوم الغاشم على الكمائن .

حيث فى البيان الذى نشرته القوات المسلحة حصدت الوفيات في الأرهابيين  ليكونوا 100 حالة وفاة في مقابل 13 من أبطال القوات المسلحة , وأصابه 17 آخرين .

الضابط المصاب الذى روى قصة البطل قال أنه كان سعيد لانه أستطاع الحاق خسائر فادحة بالارهابين و أستطاع أجبارهم على الانسحاب من الكمين فارين الى مخابئهم .

“يالا بقى الإجازة خلصت، ويا عالم هنيجي تاني ولا لا.. سلام” آخر ما كتبه عبد الرحمن متولي عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك ليتنبئ بما هو قادم عليه من فوز بالشهادة أثناء دفاعه عن بلده وأرضه تلك الجملة لتكون نهاية الكلمات ونهاية ما كتبه الشهيد عبد الرحمن متولي على الفيس لينهى به حسابه لا يعود له ابدأ .

رحم الله شهداء مصر وحفظ الله الوطن من كل خائن  .

 

الشهيد عبدالرحمن متولي
الشهيد عبدالرحمن متولي

اترك رد