الرئيس بوتين والسيسي

أخبار مصر اليوم الاربعاء 26 أغسطس

في غضون عدة ساعات نشرت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية عدة أخبار هامة حول مصر حيث منها زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لموسكو والذي أولت لها العديد من المواقع الإخبارية الاهتمام الكامل بها ونرصد لكم أهم وآخر الإخبار الهامة في مصر ليوم الأربعاء 26 أغسطس 2015 .

السيسي في زيارة لموسكو 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس بتين رئيس دولة روسيا الاتحادية لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وكان ذلك بقصر الكرملين وشهد استقبال السيسي بحفاوة من قبل الروس .

حيث أكد الرئيسان على أهمية بناء جبهة عالمية لمكافحة الإرهاب بالمنطقة ,كما أكد على الاستفادة من الاستخدام السلمي للطاقة النووية , وأكد أيضا على تسوية الأزمة السورية طبقا لـ وثيقة جنيف ,كما أعرب الرئيس السيسي عن ارتياحه للتبادل العسكري المصري الروسي وأكد بوتين على زيادة التبادل التجاري في عام 2014 بنسبة 86% .
السيسي أثناء زيارته لموسكو يلتقي العاهل الاردنى 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر الإقامة الخاصة بت بموسكو اليوم العاهل الاردنى الملك عبدالله الثاني وذلك لبحث عدة أمور مشتركة بين البلدين الشقيقين أهما الإرهاب والقضية الفلسطينية والسورية .

 

البورصة تغلق تعاملات اليوم بارتفاع جماعي بمشتريات العرب والأجانب

 

أنهت اليوم البورصة المصرية تعاملاتها بارتفاع جماعي باستثناء تراجع محدود لمؤشر الأوزان ذلك وسط تعاملات العرب والأجانب مع تعاملات المصريين اليوم .

196 سفينة تعبر الممر الملاحي لقناة السويس الجديدة والقديمة 

في تصريحات صحفية قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 196 سفينة من خلال الممر الملاحي لقناة السويس الجديدة والقديمة بأجمالي حمولات 11 طناً كان ذلك في الفترة ما بين السبت الماضي ومساء أمس .

بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة غدا 

تستقبل من بداية الغد معامل حاسب الالى في مختلف الجامعات المصرية في استقبال طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المختلفة وذلك بحد أدنى 50% لشعبة العلمي والأدبي .

طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية 

حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمدينة القاهرة 34 درجة .

أخبار الحوادث 

سرقة مبلغ 400 ألف جنيه من عجوز أمام أحد البنوك بالسويس

تعرض رجل على سن المعاش لسرقة مبلغ قدر 400 ألف جنيه وذلك أمام بنك الاهلى بالسويس حيث قام اثنان يستقلان دراجة بخارية بسرقة المبلغ منه فور خروجه من البنك , فيما تعمل قوات الأمن على أمساك المسؤلين عن الحادث .

موظف وزجته متهمان بإدارة شقة دعارة بالعجوزة

ألقت قوات الأمن القبض على موظف وزوجته يديران شقة دعارة بالعجوزة حيث ألقت الفيض على 3 ساقطات وراغبي متعة بمقابل مادي وبحوزتهم قطع حشيش ,تبدأ الواقعة في استئجار شقة بمنطقة العجوزة بحجة إنشاء شركة ليتردد عليها فيما بعد الفتيات والشباب من راغبي المتعة الحرام .

 

 

اترك رد