أخبار مصر وزيارة السيسي لسنغافرة

أخبار مصر اليوم الاثنين من مواقع اليوم السابع ومصراوى

يسعد هيلاهوب أن يقدم لكم آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 31 أغسطس  والتي تم نشرها مؤخرا على مواقع مصرية مختلفة منها المصري اليوم واليوم السابع وهما الموقعان اللذان يتصدران قوائم البحث والمتابعة يأتي بعدهما موقع مصراوى وموقع الوفد.

احتلت صدارة هذه الإخبار جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسيوية والتي يقوم بها فى هذا الاسبوع بدأت بسانغافوره حيث قدم الرئيس السانغافورى , تونى تان , حفل عشاء على شرف الرئيس السيسي حضرها الوفد المصرى المرافق وكبار قيادات القصر الجمهوري بسنغافوره .

كما تطرقت الزيارة والحديث مع تان حول تنمية قناة السويس فيما التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من رجال الإعمال في سنغافورة للحديث معهم على أوجه الاستثمار فى مصر الفترة القادمة والدعم المقدم إلى رجال الإعمال والمستثمرين في مصر .

فيما خبر اكتشاف حقل غاز جديد أحتل الصادر حيث ضخت شركة الغاز والبترول الايطالية مبلغ 3.5 مليار دولار استثمار فى حقل الغاز الجديد , كما هنئ رئيس الحكومة الايطالية السيسي على اكتشاف الحقل الجديد فيما أكد محللون إن الحقل يضع مصر في مكانة أفضل بين دول أفريقيا .

أما عن الصحافة العالمية في تناولها الخبر بخصوص حقل الغاز الجديد فقد تناولت الخبر على أنه سوف يغير الخريطة الاقتصادية للمنطقة أما وزير الطاقة الاسرئيلي فقط علق على الأمر قائلا :العالم يتغير سريعاََ من حولنا .

كما أن الانتخابات البرلمانية تتصدر عناوين الصحف والمواقع الإخبارية حيث أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن أجراء الانتخابات البرلمانية في أكتوبر المقبل كما وفرت أمكانية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي من خلال الموقع الرسمي للجنة .

وعلى الصعيد التعليمي ينتظر طلاب الدور الثانى من الثانوية العامة نتيجة أمتحانات الدور الثانى ثانوية عامة 2015 وذلك حيث لم تعلن بعد كما ينتظر طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة نتيجة التنسيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *