حقيقة تأجيل الدراسة فى المدارس

انتشرت في الآونة الأخيرة عدة أخبار تؤكد بأن وزارة التربية والتعليم تنتوى تأجيل الدراسة بالمدارس حتى 22 نوفمبر المقبل وذلك في عدة صفحات على الانترنت .

ولكن خرج الدكتور بشير حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم إلى وسائل الإعلام والصحافة مؤكدا على عدم وجد أي نية لدى وزارة التربية والتعليم لتأجيل الدراسة إلى الموعد المذكور , وأنه الدراسة سوف تبدأ في موعدها الرسمي المقرر له 13 فبراير الجاري .

وأكد حسن أنه لا تجد أى أسباب تدعو إلى تأجيل الدراسة مؤكدا على استعداد الوزارة البدء الدراسة في موعدها المقرر وفقا للجدول الزمني .

وكان قد تداول العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر قديم أن وزارة التربية والتعليم قد قررت تأجيل الدراسة بالمدارس حتى 22 فبراير .

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تستعد لامتحانات الثانوية العامة هذا العام حيث أعداد المدرسين المراقبين ورؤساء أدوار واللجان امتحانات الثانوية العامة على مختلف الجمهورية .

وعن بدء الدراسة بالجامعات المصرية فأنه من المقرر  أن يكون موعد بدء الدراسة بالجامعات يأتي بالتزامن مع بدء الدراسة بالمدارس ذلك طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات , ولا نية لتأجيل الدراسة .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق