أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات lg,sharp,carir,samsung فى مصر

مع هذه الموجه الحارة التي تجتاح الشرق الأوسط ومصر بالتحديد في ارتفاع درجات الحرارة التي لم تسبق أن شاهدة مصر موجه مثلها في العشر سنوات الأخيرة وذلك نتيجة الاحتباس الحراري في الشرق الأوسط .

يقدم لكم موقع هيلا هوب موضع مفصل عن أسعار التكيفات لمختلف الماركات المنتشرة في السوق المصرية منها تكيفات lg وهى الأكثر انتشارا وطلبا لدى المستهلكين حيث يتميز بقوته وجوده العالية بالإضافة إلى أنه منتج مستورد من الخارج .

ومن ضمن القائمة التي نعرض منتجاتها تأتى شركة sharp في المرحلة التالية للطلب عليها ويوجد أيضا شركات أخرى وتقدم منتجات ذات جودة عالية منها العملاقة Samsung  و carrier بالإضافة إلى منتجات uniontech وهى متميزة بأسعار جيدة .

وتختلف أنواع التكيفات فمنها مركزي وشباك و split  وعن المركزي فهو مكلف ويحتاج الى صيانة دورية مكلفة أيضا وبالتالي لا يصلح للمنازل بينما  يكون جيد للشركات و هناك تكيفات شباك وهو أقل سعرا من split ولكن عيبه في الصوت حيث الجهاز قطعة واحدة متواجدة في الداخل والخارج وصوته مرتفع وهناك أيضا فرى ستاند .

ولكن أفضل شئ في هذه التكيفات هو  split   وهو متكون من قطعتين الأولي متواجدة في خارج الغرفة وهى التي تصدر الأصوات وأنت تكون بعيد عنها ولا تسمعها والثانية وهى متواجدة فى داخل الغرفة وتتميز بصوت منخفض جدا _ الصوت يعتمد على عمر التكيف وجودته_ وهو ما يشعرك بارتياح وهدوء .

والشئ الأخر الذي يجب معرفته عن التكيف هو قوته وهى مقدر بالحصان وتختلف قوة التكيف حسب حجم الغرفة وتتنوع مابين 1.25 و 1.5 و 2.5 و 3 و 4 و 5 حصان و بالطبع في سعر الأجهزة .

وعن الفولت الذي يعمل عليه التكيفات المدرجة في هذا الموضوع هو فولت 220 و 240 وفى حالة لا يوجد لديك الفولت المطلوب سوف تكون في حاجة لـمنظم فولت حتى يعمل التكيف بالأداء المطلوب .

وأفضل درجة يعمل عليها التكيف وتقلل من درجة حرارة الغرفة بشكل ملحوظ هو 23 و 25 فهي درجة جيدة لترطيب الغرفة ولن تستهلك طاقة كثيرة بالأكثر 70 جنيه شهريا لو أشتغل التكيف ما يقارب 12 ساعة يوميا .

ويساعد عدم تعرض الغرفة لأشعة الشمس باستمرار إلى التقليل من درجة الحرارة في الغرفة كما يساعد تواجد المراوح وغيرها في الغرف بشكل ملحوظ في تقليل درجة حرارة الغرفة ويلاحظ درجة حرارة مرتفعة في الغرف التي يعتليها السطوح وذلك لأنها متعرضة لأشعة الشمس باستمرار .

جميع الاسعار مقدمة من خلال شركة المصرية جروب للتكيف و القاهرة للمبيعات وقد تختلف من مكان لآخر ومن وقت لآخر .

تحديث

يمكنكم الاستفادة من العروض المقدمة من مواقع التجارة الالكترونية وهى مواقع جوميا وسوق دوت كوم ومواقع نفسك والمصرية جروب لخدمة التكيفات .

أسعار التكيفات فى مصر (1) أسعار التكيفات فى مصر (2) أسعار التكيفات فى مصر (3) أسعار التكيفات فى مصر (4)

أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات فى مصر

أسعار التكيفات فى مصر

اترك رد