اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك
اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك

من هي اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك

اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك , أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي الأكثر انتشارا مؤخرا لما نواجهه من طفرة تكنولوجية كبيرة في مجال الاتصال الشبكي وطغيان الانترنت الذي لم يترك مجالا إلا وأصابه.

فقد تمكن من دخول كل بيوت العالم في فترة قصيرة وأصبحت المسافات تكاد تكون منعدمة بيننا وبين الدول الأخرى ويرجع ذلك إلى سرعة تبادل الثقافات والمعلومات من خلال دقائق بل ثواني معدودة وسوف نتعرف علي اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك.

ما هو الفيسبوك

هو أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم والذي أنشئ على يد الشهير مارك وكان في بادئ الأمر مجرد فكرة محلية خاصة تخص جامعة مارك وزملاءه حيث يتبادلون من خلاله كل ما يخص دراستهم ويتابعون معلميهم فكان مرتبط بالجامعة فقط.

ثم تطورت الفكرة واتسعت حتى تخرج للعالم الخارجي وبدأ مارك في توسيع نطاق فكرة الفيسبوك حتى أنه شمل جميع دول العالم العربية منها والأجنبية وأصبح وسيلة لا غنى عنها في كل مكان.

فوائد الفيسبوك والانترنت

  • من أهم فوائد وسائل التواصل الاجتماعي انه قرب المسافات ويلغي الحدود بين الدول بمعني اصبحت المعلومة أكثر انتشارا وسهولة عما سبق.
  • حلت مشاكل الكثير من المغتربين الذين كانوا يتكلفون الكثير من أجل الاطمئنان على ذويهم فأصبح بإمكانهم محادثتهم بحرية دون قلق من ثمن الفاتورة المدفوعة حيث يوفر الفيسبوك خدمة المكالمات الصوتية المجانية في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
  • اصبحت الاحداث التي تدور في العالم أكثر تداولا حيث يعمل الفيسبوك على سرعة انتشار الاخبار بشكل ممتاز.
  • ساعد الكثيرين من طلاب العلم والمعرفة في توسيع مداركهم حيث أصبحوا يستطيعون أن يقوموا بتعلم مهارات جديدة دون السعي والجهد للبحث عن العلم.
  • أصبح هناك الملايين من المشتركين عبر موقع التواصل فيسبوك فهو يعتبر اكبر قاعدة تجمع على مستوى العالم واخطرها علي الاطلاق لان بوسعه نقل الاخبار بسرعة البرق.

اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك

ضمنت صفحات الفيسبوك اشتراك اكبر الشخصيات العالمية من علماء وأدباء ومثقفين وخبراء ورؤساء دول ولكل شخصية متابعيها ممن يستهويهم تلك الشخصية.

واكثر شخصية لها متابعة على الفيسبوك حيث يتابعها حوالي مائة مليون شخص على مستوى العالم هو لاعب كرة القدم الشهير (كريستيانو رونالدو) وذلك لما له من شهرة واسعة في العالم كله كبطل من أبطال كرة القدم الذي له مكانة وتقدير كبير لذا يهتم بمتابعة أخباره الكثيرين وذلك من خلال صفحته الخاصة على الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *