باسم يوسف النهاية

فديو باسم يوسف يوقف برنامجه نهائيا المؤتمر الصفحى كامل

بعد أن أعلن الاعلامى الساخر باسم يوسف وقف برنامج برنامج “البرنامج” البرنامج السياسى الساخر الذى أعجب به الملاين على مستوى الامه العربية والمصرين ,ذلك البرنامج الناقد اللاذع بسخرية يوقف نهائيا ويعود أدارجه الى الصفر معلنا عدم العودة مرة أخرى الى شاشات التلفزيون ولا الى الحياة الاعلامية مرة أخرى .

باسم فى المؤتمر الصفحى ليوم 2/6/2014 أعلن عن وقوف البرنامج نهائيا وأعلن عن شكره وتقديرة لقناة “mbc masr ” ومجموعة قنوات “mbc ” قائلان ” أن القناة قدمت ما لم يستطع تقديمة أحد مثلها ” وأنه لم يحمل طاقتها ما له بها .

 

باسم يوسف النهاية
باسم يوسف النهاية

 

فى القى البيان فى المؤتمر مؤكدا أن البرنامج بشكلة الساخر لن يسمح له بالاستكمال فى مصر سواء على قنوات “mbc ” أو اى قناة أخرى عربية أما عن الاذاعة من قناة أخرى أجنبية قال باسم انه جائهم الكثير من العروض لبث البرنامج على قنوات اوروبية وأمريكية الا أنه رفض لان هذه الطريقة يعلم الجميع أنها سوف تنتهى الى التخوين والعمالة .

اما عن الاذاعة من خارج مصر رفض باسم يوسف هذه الامر قائلا نحن برنامج مصرى ولن نذيع من خارج مصر وعن الاذاعة من خلال يوتيوب قال باسم ان الاذاعة من اليوتيوب ارباحه قليلة جدا بالمقارنة مع حجم الانتاج وتكلفة أخراج الحلقة الى النور فى برنامج البرنامج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *