قناة mbc masr بث مباشر تفاصيل معلومات تردد

انتم الآن على إشراف متابعة البث المباشرة ل قناة mbc masr  والتي تبث برامجها من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي  بالقاهرة مدينة 6 أكتوبر حيث تعمل القناة في مصر منذ انطلاقها في 9 نوفمبر 2012 وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات , أم بى سى هو قناة تابعة لمجموعة قنوات mbc العالمية وهى اختصار لكلمة “مركز تلفزيون الشرق الأوسط (mbc) ”   بالانجليزية”Middle East Broadcasting Center” التي تضم تحت جنحها العديد من القنوات التي تبث في العالم العربي والتي سوف نفردها لكم اليوم من خلال هذا الموضوع .

قنوات تابعة   قناة mbc masr

فالقناة الأولى هي قناة mbc 1 وهى قناة تقدم البرامج الهدافه والمسلسلات والعديد من المواد التلفزيونه المتنوعة خلال العام وعلى مدار 24 ساعة وتهتم بالأخص في الشأن الخليجي القناة لها صيد كبير في مصر والوطن العربي لما تقدمه للأهمية والمتابعة من جمع الشعب كبرنامج “عرب جوت تالنت ” وهو برنامج اكتشاف المواهب العالمي وبرنامج “ارب أيدول” وهو برنامج اكتشاف المغنين من جميع إنحاء العالم العربي.

قناة mbc2 وهى قناة متخصصة في بس أفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية حيث تقدم القناة العديد من أقوى الأفلام وأجددها من خلال بثها المستمر 24 ساعة يوما تقدم القناة العديد من الأفلام والعروض المستمرة  لأول مرة على القناة .

قناة mbc3 وهى قناة كرتونية تستهدف الأطفال في كل الوطن العربي تبث برامج وأفلام الأطفال عبر القناة كالعديد من مسلسلات الكرتون حاكى شان وتوم وجيري والعديد من البرامج والمسلسلات القوية التي تقدمها القناة .

قناة mbc4 وهى قناة متخصصة في بث البرامج والأفلام والمسلسلات العالمية المترجمة إلى العربية والمدبلجة أيضا وذلك من خلال بثها على مدار 24 ساعة القناة لها صديد عالي لما تنشره من برامج مثل “عرب جوت تالنت ” و “كتورز”الشهير والمتخصص في الجانب الطبي ومناقشة العديد من المشاكل الصحية التي نتعرض لها جميعا في حياتنا اليومية .

قناة mbc action وهى قناة كمثيلتها الثانية mbc 2 وهى متخصصة فى بث حلقات المصارعة wwe و أفلام الاكشن الأجنبية المترجمة إلى العربية كما يقدم بالإضافة إلى ما تم ذكره برامج السيارات والهواة وبرامج استضافة العديد من مشاهير العالم مترجمة إلى العربية كما تبث برنامج “أكشن يادورى ” وهو برنامج  خاص لمناقشة أحوال الدوري السعودي لكرة القدم .

قناة mbc max وهى قناة متخصصة فى بث برامج وأفلام المجتمعية الرومانسية وغيرها من المسلسلات والأفلام المترجمة إلى العربية والتي تنطوي تحت تصنيف الدراما العالمية تقدمها ام بى سى مترجمة إلى العربية .

وأخيرا قناة MBC Bollywod وهى القناة التي أطلقتها المجموعة مؤخرا  حيث افتتحت القناة إثناء عرض برنامج “عرب جوت تالنت “الموسوم الثالث وهى قناة متخصصة في عرض برامج ومسلسلات الدراما   الهندية المدبلجه  إلى العربية .

ليس هذا وحسب بل تملك المجموعة العديد من القنوات التي نجملها لكم منها “mbc FM, العربية ,بانوراما FM , mbc Persia,  mbc+DRAMA , mbc DRAMA , mbc HD MBC شاهد.نت , MBC PRO SPORTS .”

مواضيع قد تفيدك :

راديو نجوم أف أم nogoum fm

راديو محمد منير

قناة Mbc masr تقدم العديد من البرامج المسلسلات العربية التي أثارت الجدل ومتابعة الجمهور منها برنامج “يحدث في مصر “الذي يقدمه الاعلامى” شريف عامر “والذي كان يقدم برنامج الحياة اليوم بقناة الحياة كما تذيع برنامج “عرب جوت تالنت” وبرنامج “عرب ايدول “لاكتشاف المواهب الغنائية والتي كانت قد اكتشفت” محمد عساف” و”احمد جمال” في الموسوم الماضي” وكارمن سليمان “في الموسوم القبل الماضي و”مسلسل سلسال الدم “وهو مسلسل صيعدى يتحدث عن المأساة التي تعنيها الأسرة الصعيدية في مواجهة الظلم والجبروت في الماضي من العمدة وأعوانه .

 تردد   قناة mbc masr

أما  عن التردد الأخير لقناة ” أم بى سى مصر” فنقدمه لكم حتى تتمكن من متابعة البرامج المفضلة لديكم عبر القناة وهو التردد التابع لقمر النايل سات حتى يتمكن جميع الشعب العربي وبالأخص القانطين في شمال إفريقيا من متابعة القناة .

النايل سات

 

تردد 11678  –  12015

رأسي

27500

5/6

صور من   قناة mbc masr

تردد بعض القنوات الاخرى

تردد قناة صدى البلد على النايل سات

تردد قناة الحياة و الحياة 2 والحياة مسلسلات محدث

تردد قناة النهار وان على النايل سات النهار اليوم ودراما

تردد سي بي سي على النايل سات تردد قناة cbc extra

تردد قناة اون تى فى on tv و on tv plus الجديد 2016

 

سيد ابو حفيظه
سيد ابو حفيظه
لقطه من قناة mbc masr
لقطه من قناة mbc masr
لقطه من قناة mbc masr
لقطه من قناة mbc masr
لقطه من قناة mbc masr
لقطه من قناة mbc masr
فديوهات من  قناة mbc masr

https://www.youtube.com/watch?v=jxAuUg74YAg

قدمنا ما  نستطيع تقديمه حول قناة   قناة mbc masr  ونتمنى أن ينال الموضوع على إعجابكم .

القناة الرسمية للقناة على اليوتيوب

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *