برنامج وش السعد
برنامج وش السعد

برنامج وش السعد الحلقة الثالثة 3 ضيفتها نيكول سابا

نرصد لكم متابعة الحلقة الثالثة من برنامج الكوميديا الساخر “برنامج وش السعد ” والذى يقدمه الفنان محمد سعد والذي يلعب شخصية بوحه الصباح وهى التى أداها فى فيلم الذي كان يحمل نفس العنوان .

مشاهدة حلقة برنامج وش السعد يوم الجمعة 26 من فبراير 2016 والتي أذيعت على قناة أم بى سى مصر وأم بى سى مصر 2 وهى أحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات أم بى سى والتي  هي عبارة عن مجموعة قنوات أم بى سى 1 وهى عامة و أم بى سى  2 وهى قناة متخصصة في الأفلام الأجنبية و قناة أم بى سى 3 وهى قناة تبث أفلام الكارتون للأطفال و قناة أم بى سى 4 وهى قناة عامة تبث أفلام وبرامج ومسلسلات أجنبية تم ترجمتها الى العربية وقناة أم بى سى أكشن وماكس وهم متخصصين في الأفلام الأجنبية فالأولى في أفلام الاكشن والإثارة والثانية في أفلام الدراما والرومانسية .

وأستضاف الفنان محمد سعد في حلقة اليوم من برنامج وش السعد الفنانة نيكول سابا الفنانة اللبنانية والمطربة الشهيرة والتي شاركت في العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام على مدار مشاركتها في السنوات السابقة كان أهمها فيلم التجربة الدينماركية مع الفنان الزعيم عادل أمام .

حلقة اليوم من برنامج وش السعد هي حيث تجسد ضيفة حلقة اليوم الفنانة نيكول سابا شخصية فتاه فلاحة مصرية عاشت في الريف المصري حيث تقدم نيكول سابا تجسيد للفتاه الفلاحة المصرية وذلك المتجمع في شكل كوميدي .

ويساعد الديكور في توضيح الفكرة حيث يجسد الفنان محمد سعد و نيكول سابا شخصيتان فالأول هو بوحه مقدم البرنامج والثاني هي فتاة فلاحة مصرية وديكور المسرح يحتوى على العديد من الأدوات والتي تهيئ للبعض أنها في الرف المصري .

وفى هذه الحلقة يتكلم الفنان محمد سعد عن طموح البلطجية ومطالبهم بشكل كوميدي خاصة بعد تزايد هذه الظاهرة في مصر بعد ثورة يناير حيث يظهر العديد من البلطجية في مظاهرة في الشارع مطالبيا بحقهم في الحصول على نقابة وقطعة أرض عن طريق وضع اليد .

ويعرض البرنامج على قناة أم بى سى مصر  في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الجمعة من كل أسبوع ويستضيف الفنان محمد سعد الذي يجسد شخصية بوحه من فلمه القديم فنان فقد أستضاف في الحلقة الأولى الفنانة هيفاء وهبي وفى الحلقة الثانية الفنانة أيمي سمير غانم وفى الحلقة الثالثة ها هو يستضيف الفنانة نيكول سابا .

حلقة اليوم من برنامج وش السعد تأتى بعد تعرض الفنان محمد سعد للنقد من قبل جماهيره بعد إذاعة الحلقة السابقة والتي استضاف فيها الفنان اللبنانية والمطربة هيفاء وهبي والتي ظهر فيها بدور بوحه ولكن بشكل أعتبره البعض وقح .

كما أن بعض من الجمهور والغير مؤيد لذلك البرنامج يتهم محمد سعد بالفقر الفني وعدم التجديد حيث أن يقدم نفس الشخصية التي سبق وأن قدمها في فيلمه القديم الذي يحمل نفس الاسم .

مشاهدة حلقة نيكول سابا في برنامج وش السعد على قناة أم بى سى مصر مشاهدة أون لاين فيديو بالأسفل

يمكنك مشاهدة الحلقة من هنا .

اترك رد