أفضل رجيم فى شهر رمضان

أفضل رجيم فى شهر رمضان 2015 – 2016

العديد من السيدات والرجال أصحاب الكروش والوزن الذائد راغبين في تخسيس الوزن والحد من الكرش لكي يصبح منظر البطن ملفت وجذاب وهذا ما يريدونه ويتبعون أفضل الطرق وأفضل الأساليب للتخسيس وهو رجيم  لنظراً  لما يميز هذا النظام لتنظيم الأكل وحرق أكثر للدهون .

من المعروف أن شهر رمضان المبارك هو خير شهر تتبع فيه رجيم حيث تقلل أكل فيصبح أكلك خفيف حيث تقلل عدد الوجبات التي تنهمر عليها في الأيام العادية ويصبحوا وجبتان فقط هما الفطور والمسحور .

أفضل طريقة للحصول على أفضل نتائج من هذا الرجيم هو محاولة ممارسة الرياضة بانتظام يوميا ذلك حتى تشعر بالفارق سريعا وهو ما نتمناه لكم أنشاء الله , وليس من المهم أن تكون الرياضة خارج المنزل بل من الممكن أن تكون داخل المنزل كالوثب على الحبل والجري في نفس المكان والبطن والعقلة والضغط وغيرها من تمارين السويدي التي من الممكن أن تمارسها في البيت كما يمكنك ممارسة المشي أو الجري أن استطعت .

ونأتي لرجيمنا حيث سوف نقسمه إلى  ثلاث مرات أكل الأول وهى بعد الأذان ثم تذهب لصلاة المغرب وتعود فتأكل مره و المرة الأخيرة  للأكل هي السحور وتجنب أي أكل آخر بينهما ومن الممكن تناول عصير بعد التراويح .

قبل الصلاة تناول 3 حبات تمر كما أمرنا النبي صلى الله عليه وسلم ثم كوبان من الماء

وبعد الصلاة طبق سلطه و كوب من الخضار

تناول بعد التراويح فراولة مع حبة موز وقليل من اللوز ونصف كوب سبانخ و وعصير أناناس وكزبرة

وفى السحور تناول رغيف خبز أسمر معلقتان فول بزيد الزيتون و ويكه مجففه و طماطم وكمية وافرة من المياه , وبذلك نكون قد قدمنا لكم رجيم حاولوا تنفيذه على قدر المستطاع ولا تنسى استشارة طبيب مختص قبل استخدامه .

اترك رد