أسماء ماركات الساعات
أسماء ماركات الساعات

أسماء ماركات الساعات أشهر وأغلى الساعات في العالم

أسماء ماركات الساعات , تعتبر الساعات من أهم أسس الأناقة والفخامة ، حيث أن الساعة تعطى الأشخاص الذين يملكون اهتمام كبير بمظهرهم ويحرصون على أن يبدون بشكل أنيق فهم يحرصون على اختيار أنواع من الساعات تكون ذات ماركة عالية حيث أن أناقة الموديل الذي قد يدل بشكل أو آخر على ذوق الشخص  وتبدو براعة الشخص في اختيار ما يتناسب معه من نوع ماركة معينة ومظهر جميل لمعصم الرجل أو المرأة  لذلك فإن الساعة من أسس الأناقة  وحيث لا يمكن أن تكتمل أناقة الشخص بدون استخدام الساعة.

أسماء ماركات الساعات

علي الرغم من أن العديد من الأشخاص يمكنهم معرفة الساعة من الموبايل، لكن مع موضة الساعات يحرص العديد من الأشخاص على ارتداء الساعات، وخاصة يحرصون على ارتداء ساعات تكون ماركة، حيث أن الساعة قد تدل على أن الشخص عملي ويهتم بالوقت، والساعة لها عامل كبير في إضافة أناقة على الشخص.

أهمية الساعة

وارتداء الساعة مهم جدا للشخص الذي يدخل الأنترفيو حيث تدل على اهتمام الشخص بالوقت، وأنه شخص عملي ومنظم جدا، حيث أن الساعة تضيف أناقة على الشخص وتضيف رونق جميل للشخص، وبالأخص إذا كانت الساعة ماركة.

أفضل ماركات الساعات

ساعة رولكس

هي الماركة السويسرية الأشهر في العالم ، وهي تنتمي لشركة  سويسرية  قد بدأت العمل في عام 1905، في بريطانيا، ثم انتقلت إلى سويسرا لكي يتم تصنيعها ، حيث أن رولكس أول شركة في العالم تقوم بإنتاج صاعات تعمل بنظام شحن ذاتي ومقاوم للماء، وهي نوع من ماركة أكثر أناقة وفخامة ، ولكن من عيوبها أن أسعارها باهظة جدا، وارتداء ساعة من هذا الماركة، دليل علي أن ثراء الشخص وأن مستوي دخله عالي.

رادو Rado

وهي نوع من ماركات الساعات تنتمي لشركة سويسرية، وهي شركة رائدة في مجال الساعات الفخمة والأنيقة، حيث أن الشركة تتميز باستخدام الأحجار الكريمة والماس وذلك يجعل الساعة ذات قدرة على مقاومة الخدوش.

تاج هوير Tag Heuer

هي نوع من الساعات  تنتمي ماركة سويسرية ، حيث أن الشركة تقوم بإنتاج العديد من موديلات الساعات الفاخرة للرجال والنساء، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم أنواع من الساعات الأنيقة التي تتناسب مع كل الأذواق، وتتميز الشركة بأنها تمتلك العديد من تصميمات الساعات منها الرياضي والكلاسيكي والرسمية والعملية.

بريتلينغ Breitling

وهي ماركة عالمية تنتمي لشركة سويسرية، حيث أن الشركة تقوم بإنتاج ساعات فائقة في الدقة ، فالشركة تعتمد على الكرنومتر وهي التي يستخدمها الطياريين والبحاريين في العمل  ليتم ضبط الوقت بدقة عالية، مما ميز تلك الماركة عن غيرها.

ساعات أورينت

تتميز بأنها ساعات يابنية الصنع ودقيقة يصعب أن تعطل أو يتأثر شكلها بعوامل الجو ويوجد منها عدة أشكال مختلفة تناسب الجنسين كما توجد بعدة ألوان وملك الألوان فيها هو اللون الذهبي اللامع للنساء الذي يظل محتفظا ببريقه علي مدار السنين.

ساعات سيتيزن

ساعات ممتازة الجودة ومتعددة الأشكال ويوجد منها اللون الفضي المفضل للرجل والمرأة ومتوفرة بأسعار تناسب الجميع وجودتها عالية وتحتفظ بالبطارية لفترات طويلة.

ساعات سويسرية الصنع

تعتبر سويسرا ملكة صناعة الساعات في العالم حيث تعد ساعة من هذه الماركة بمبلغ وقدره كما يقول البعض في وصف الشئ الثمين عالي القيمة.

ساعات سبورت مزودة بخدمة النت

هي ساعات صممت بشكل رياضي حيث تتسع دائرتها وتتكون من العديد من العقارب لكل عقرب صفة ووظيفة يقوم بها كما أصبحت ملحقة بجهاز يسمح لها بالتوصيل بشبكة الإنترنت وتسجيل جميع حساباتك عليها من فيسبوك وتويتر وتتلقي عليها جميع الإشعارات الخاصة بك.

كان هذا الموضوع يوضح فيه أسماء ماركات الساعات يمكنكم الإطلاع على هذه المواضيع أيضاً :

من هو مخترع الساعة وأنواع الساعات القديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *