رقم خدمة عملاء نون الإمارات

تعتبر نون من الشركات الكبرى فى الوطن العربي والشرق الأوسط التي تقدم خدمات التجارة الالكترونية للتجزئة بمنتجات عديدة تهدف من خلالها إلى إرضاء المشترى العربي و تلبية كافة احتياجات وقد تقابلك بعض المشاكل اثناء الشراء من نون لذلك أتينا برقم خدمة عملاء نون الأمارات الرقم المختصر وطرق التواصل معهم .

تقدم نون ملاين المنتجات المختلفة فى العديد من الأقسام منها الأزياء والإلكترونيات و منتجات العناية بالبشرة و الجسم و منتجات الاكسسوارات المختلفة كل ذلك مع خدمة الشحن السريع ” نون للنقل ” والتى من خلالها تسعى نون إلى توصيل المنتجات بسرعة قد تصبح فى نفس اليوم لبعض المنتجات و المناطق بحسب توافر ظروف تقبل بذلك .

العديد من المنتجات  ومع العديد من تجار التجزئة على نون الإمارات قد تواجهك العديد من المشاكل سواء فى الشراء أو فى جودة المنتج المرسل قد لا يرسل المنتج الحدد أو عيوب صناعية , وأهل الحل لتلك المشاكل وتقديم الشكاوي هو رقم خدمة عملاء نون الامارات و سوف نقدم لكم .

رقم نون الامارات

يمكنكم التواصل بنون الامارات عن طريق عدة طرق وهى :

البريد الالكتروني : [email protected] ارسل الشكوى مرفق بها بكافة التفاصيل المنتج ورقم الطلب لذلك الأيميل ليتم التواصل مع مباشرة .

رقم نون الإمارات : من خلال 80038888  الاتصال بذلك الرقم سوف يقوم ممثلى خدمة العملاء ودعم البيع والشراء على متجر نون بالرد فورا على اسئلتكم مباشرة .

يمكنكم أيضا التواصل مع نون الإمارات عبر حسابهم على تويتر من هنا.

او عن طريق الفيس بوك من هنا.

رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت وطرق التواصل معهم

مواعيد عمل خدمة عملاء نون الامارات

تعمل نون فى الامارات فى مقراتها الخدمة واللوجستية  بين الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

إلا أنه يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني المرفق بالاعلى أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ليتم الرد عليكم فور قرائتها .

أطلقت نون بتأسيس من محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة أعمار و مناصفة مع صندوق الاستثمار السعودي بمبلغ حوالي 3.67 مليارات درهم بدأت العمل فى يناير 2017 حيث التحقت بسوقي الامارات والمملكة العربية السعودية بمنتجات بلغ عددها ما يفوق 20 مليون منتج متنوع فى العديد من الأقسام المختلفة .

يقع مقر نون الرئيسي فى السعودية بالرياض تحديداً و ويقع المقر اللوجيستى التى تتم من خلاله عمليات الإفراغ و الاستلام والشحن فى دبي بمطار آل مكتوم الدولي والذي من خلال حيث به تتولى شركة أرامكس عمليات الشحن الدولى .

تسعى نون إلى توفير المنتجات التى تتمحور حول رضاء المستهلك فى الوطن العربي وعن طريق خدمة عملاء وشحن مميزة تهدى إلى رضاء المستخدم وتقديم تجربة شراء مميزة مع عروض وتخفيضات التي تقدمها المنصة فى أوقات مختلفة من السنة .

رقم خدمة عملاء نون السعودية

تشمل العروض التى تقدمها نون العديد من المنتجات فى أقسام الأزياء وأدوات الطهى والعناية بالجسم والبشرة ومنتجات الصحة و الألكترونيات و الكمبيوتر و قطع الاكسسوارات المختلفة .

تقدم نون خدمة التوصيل السريع من خلال شركة نون للنقل والتي تم إطلاقها مع المتجر والتى تعمل على شحن المنتجات والتوصيل السريع لها من خلال عربات النقل اللوجستية التى تمتلكها المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *