طريقة معرفة رصيد سوا
طريقة معرفة رصيد سوا

معرفة رصيد سوا السعودية للاتصالات ورقم خدمة عملاء سوا

سوف نتعرف علي معرفة رصيد سوا شركة الاتصالات السعودية التي تعتبر من أقدم الشركات السعودية في مجال الاتصالات والتي تقدم لعملائها الكثير من الخدمات لضمان تقديم أحسن خدمة علي اعلي مستوي ويرجع ذلك للطفرة التي حدثت في مجال الاتصالات علي مستوى العالم العربي وطغيان شركات المحمول واشتعال نار المنافسة بينهم حيث أصبح في هذا المجال البقاء للأفضل وبما أنه لا غني عن شبكة محمول تحمل خصائص ترضي العملاء وتضاهي ثورة الاتصالات التي تملأ العالم وتقدم أحسن العروض لعملائها.

طريقة معرفة رصيد سوا

نقدم لكم كيفية الاستعلام عن رصيد سوا بالشرح والرصيد المتبقي ورصيد الشحن والرموز المستخدمة لهذه الخدمة:

الاستعلام عن رصيدك في شبكة سوا السعودية للاتصالات عليك الضغط علي *166# ثم اتصال او قم بالاتصال المباشر علي الرقم 1500 وسوف يقوم أحد عملاء الشركة بالرد عليك.

اما للاستعلام عن رصيد البيانات يمكنك ارسال رسالة الي 920 واكتب فيها رقم 2220.

رقم خدمة عملاء سوا للاتصالات

يمكنك التحدث الى احد عملاء سوا للاستفسار عن اي شئ في الخدمة عن طريق الاتصال برقم 1100 او التوجه بالدخول الي موقع خدماتي الذي يوفر كافة التحكم في هاتفك وتفعيل الخدمات التي ترغب فيها عن طريق الموقع.

شبكة سوا السعودية
شبكة سوا السعودية

رموز و خدمات هامة بشبكة اتصالات سوا السعودية:

  • للقيام بتفعيل اي خدمة من خدمات سوا عليك ادخال رقم 900 ثم الاتصال وايضا لالغاء التفعيل تضغط علي نفس الرقم
  • للتعرف علي قيمة الفاتورة ارسل رسالة علي 1111.
  • لاضافة اسمك الي دليل الاستعلام ارسل رسالة الي 1530
  • لمعرفة عدد ارقام الهواتف باسمك ارسل رقم 9988
  • للقيام بتفعيل خدمات التجوال الدولية علي رقم 1400 ولالغاء الخدمة 1401
  • لتشغيل خدمة تليفزيون الجوال ابعث TVالي2222
  • اما لخدمة صدي 1616
  • لتنزيل اعداد الجيل الثالث 9966
  • لتشغيل خدمات المكالمات الجماعية ارسل رقم 1600 وللالغاء 1601
  • لخدمات موجود وخدمات موجود اكسترا اضغط 1520 و للالغاء 1521

استعلام عن رصد جميع الشبكات السعودية

لقد شهدت الدول العربية في السنوات الاخيرة تطورا ملحوظا في مجال الانترنت والاتصالات الخلوية وذلك تماشيا مع موجة العصر التي تستلزم السرعة في الأداء فأصبحت معظم مصالح الدول تنجز عن طريق استخدام تلك الشبكات الإلكترونية.

حيث لا غني عنها في إنجاز الأعمال وسرعة الأداء كما انها قربت المسافات بين الدول فلا نحتاج السفر إلى بلد بعينه لأداء بعض المهام بل اصبح يمكن الاكتفاء باتصال تليفوني لانجاز عمل ما او الاستفسار عن شئ.

ونري دائما المملكة العربية السعودية تساهم في التطور التكنولوجي لتوفير حياة أكثر سهولة ويسر علي المواطن السعودي وتقديم خدمات مميزة تساعد علي اختصار الوقت كما أنها تقرب المسافات بينها وبين دول الخليج والدول العربية والعالم الخارجي.

فالمملكة ملئ بالانجازات الطيبة التي تسير في ركب التطور والاهتمام برفاهية المواطن السعودي وتقديم سبل الراحة والأمان له من خلال شركات موثوق فيها تقدم قصارى جهدها للارتقاء بما تقدمه للسعودي من خدمات تجعله يختصر المسافات والساعات.

قدمنا لكم أهم الخدمات التي تقدمها شركة سوا السعودية للاتصالات واهم ارقام الخدمة التي من خلالها يمكنك التحكم في رقم هاتفك وامداده بخدمات تساعدك في انجاز عملك وتوفير وقتك بحيث لا تحتاج الى تبديل رقم هاتفك لشبكة اتصالات أخرى فهي تشمل كل ما تحتاجه من تفعيلات ممتازة تجعلك تختار شبكة سوا دون غيرها من الشبكات وانت مطمئن.

وبذلك نكون قد قدمنا طريقة  معرفة رصيد سوا اتصالات السعودية لكل الأشخاص الباحثين عنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *