أفضل شركات السياحة فى السعودية
أفضل شركات السياحة فى السعودية

دليل أفضل شركات السياحة فى السعودية فى جدة والرياض

أفضل شركات السياحة فى السعودية حيث تعتبر دولة السعودية هي دولة سياحية من الدرجة الأولى وذلك لوجود الأماكن المقدسة المتمثلة في الحرم المكي والحرم النبوي ولذلك نجد هناك الكثير من شركات السياحة التي تنظم هذا المجال حيث ان هذه الشركات تستقبل ناس من شتي انحاء العالم مقلبين للمملكة لاداء مناسك الحج والعمرة والتمتع بزيارة بعض الأماكن الدينية هناك لما فيها من روحانيات عظيمة.

أسماء أفضل شركات السياحة فى السعودية

سوف نقدم لكم أفضل شركات السياحة التي تقدم عروض ترضي السائحين وخدمات قيمة لعملائها وذلك لأن هناك تنافس كبير في هذا المجال فنجد معظم الشركات تقدم خصومات كبيرة ومزايا لجذب السائح اليها من جميع دول العالم فسوف نطرح لكم أسماء تلك الشركات حتى نوفر عليكم مشقة البحث وضياع الوقت والمجهود من اجل ايجاد فرصة سفر مناسبة للمملكة.

شركة ركسون للسياحة

تعتبر شركة ركسون من أكثر الشركات تميزا في هذا المجال لما تقدمه لعملائها من عروض سياحية تشمل رحلات بحرية ورحلات شهر العسل المميزة بعروض طيران وفنادق عالية المستوى وحجوزات متوفرة و للاتصال علي الشركة 920029993.

شركة عالم السعودية للسياحة

تأسست هذه الشركة منذ 1982 ميلاديا وتقدم خدمات جميع انواع السفر سواء للعمل او المتعة والترفيه حيث تقدم برنامج كامل يشمل تذاكر السفر لأنها تابعة للخطوط السعودية وتشمل ايضا خدمات الفنادق كما تقدم عروض عمرة سواء للمقيمين داخل المملكة او خارجها ولديها برامج سياحة اثرية للتعرف علي أهم معالم المملكة العربية السعودية كما تقدم خدمات خاصة بالمؤتمرات والاجتماعات وللاتصال بالشركة:920000212.

شركة الصرح للسياحة والسفر

تأسست عام 1978 وتوجد بالرياض المقر الرئيسي للشركة ولها عدة فروع أخرى في المملكة وتعتبر وكيل لبعض شركات الطيران والسياحة وحصلت علي عدد من الجوائز والتقديرات لما تقدمه في مجال السياحة وخدمات العملاء وللاتصال بالشركة:920000190.

شركة الطيار للسفر

تأسست سنة 1980 في الرياض ولها عدة فروع أخرى أسسها الدكتور ناصر بن عقيل تقدم الشركة جميع الخدمات للمسافرين حيث تشمل التذكرة حجز الفنادق والشحن وتقدم أيضا حجز وحدات سكنية وشقق مفروشة بجانب الفنادق وتعد برامج خاصة للمشاهير والشخصيات العامة ورجال الأعمال وتعمل علي نقل الركاب بري وبحري وجوي وللاتصال بالشركة:920012333.

شركة المؤيد للسياحة والسفر

تأسست في 1979 تقدم خدمات الشحن الجوي والبري والعروض المتميزة وتعتبر من الشركات القديمة في هذا المجال وقسم خاص برخصة القيادة دوليا واسسها الشيخ محمد بن عبد الله حمد المحيمد و الاتصال بالشركة : 920011188.

شركة فرسان للسياحة والسفر

تقدم خدمة ترتيب الاجتماعات وتنظيم المؤتمرات في المملكة وجميع خدمات الشحن الجوي والبحري والبري وللاتصال بالشركة:920002073.

شركة الراجحي للطيران

وهى من ضمن أفضل شركات السياحة فى السعودية فقد أسسها الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز سنة 1980 ولها مجموعة فروع موزعة في المملكة تقدم برامج جذابة للسياح وعروض مرضية للزبائن وللاتصال بالشركة:920025155.

شركة نبأ للسفر والسياحة

تأسست سنة 1985 في الرياض وتقدم خدمات سياحية كثيرة بالإضافة إلى خدمة المؤتمرات وتنظيم الاجتماعات ولها عدة فروع بجدة والدمام والخرج وللاتصال بالشركة:920000763.

شركة آل خلف للسياحة والسفر

أسسها أبناء عبد المحسن آل خلف سنة 1982 تقدم عروض سياحية بأسعار مناسبة وتتعامل مع عدد ضخمة من الفنادق يصل إلى 50 ألف فندق في أكثر من 130 دولة حول العالم وتقدم جميع عروض السياحة كشهر العسل والترفيه والثقافة والمؤتمرات ذلك بالإضافة إلى خدمة الشحن الجوي.

شركات إيلاف للسياحة والسفر

تعتبر ايضاً إيلاف من أفضل شركات السياحة فى السعودية و تم تأسيسها تحت إشراف شركة سيدكو للتطوير الاقتصادي لسنة 1981 وأهم ما تقمه من برامج هي السياحة الدينية وخدمات الزوار في مكة المكرمة والمدينة المنورة ولها عدد من الفروع داخل المملكة وفي الخارج مثل أوروبا ولها عضوية في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وحصلت علي شهادة الأيزو عام 2008.

بذلك نكون قد ذكرنا فى هذا الدليل أفضل شركات السياحة فى السعودية وهى الشركات ومكاتب السياحة العاملة فى المملكة ولها فروع فى جدة والرياض شركات السفر والسياحة فى جدة .

اترك رد