عبارات تهنئة زواج لصديق عزيز غالى على القلب

صديق العمر الغالي على القلب ورفيق الدرب هو من ساندك وظل بجانبك حين اختفى البعض صديق العمر والطفولة من ظل يشاطرك أمور حياتك و كان بروازاً لكل صورك يظل بجانك ويساعدك في اتخاذ قراراتك وحان الآن دورك للوقوف بجانبه وتهنئته لذلك أتينا بعبارات تهنئة زواج لصديق عزيز .

وفى السطور القدامة نقدم لكم مجموعة أهم وأجمل العبارات المميزة لتهنئة زواج لصديق مقرب لقلبك تهنئة كبيرة يمكنك انتقاء العديد من الردود وأرسال تلك الرسائل والعبارات في رسالة عبر الواتس أو الفيس بوك أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي لتعبر له عن فرحته الكبيرة بزفافه ودعواتك المستمرة لتقديم العون له في أتمام ليلة العمر.

  • ألف مبروك الزواج ” اسم العريس ” اقدم لكما تهنئة زواج خاصة من أعماق قلبي على زواجكم المبارك وأتمنا لكم حياة هنيئة مليئة بالمسرات و زريه صالحة .
  • نص الدين في الزواج وأتمنى لكم نصف جميل وحياة جميلة مباركة لكم زواج سعيد يا أحلى زوجين نتمنى لكم حياة مليئة بالرفاة والبنين.
  • ألف مبروك الزواج السعيد نتمنى لكم حياة سعيدة ومباركة ونود أن نقول لكم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • ألف مبروك الزواج يا تاعب أهلك وتعبنا معك نتمنى أن تمر ليلة زفافك على أكمل وجه أن شاء الله وعقبال الجميع .
  • الف مبروك الزواج ” اسم العريس ” صبرت ونولت زوجة صالحة ويرزقك ان شاء الله زريه صالحة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • نبارك ” اسم العريس” الزواج في هذه الليلة المباركة ونتمنى له الرفاة والبنين ليلة سعيدة وعقبال عندكم في المسرات .
  • الليلة ليلة جميلة وسعيدة ليلة زواج “اسم العريس والعروس” ربي يجعلها ليلة مباركة، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير .
  • سبحان الله الذي جعل للرجل أنيس من ضلعه وجعل بينهما مؤدة ورحمة رددوا معي ما شاء الله وبارك الله لكم.
  • نبارك في هذا اليوم زواج ” اسم العريس ” من ” اسم العروس ” ونتمنى لهم حياة سعيدة وبالرفاة والبنين والذرية الصالحة ان شاء الله .

شاهد أيضا: عبارات تهنئة بالزواج اسلامية وعبارات مختلفة للتهنئة بالزواج للرجل والعروسة

التهنئة بالزواج من الأمور الهامة في أبداء الفرحة و أظهار السعادة من أحد الأشخاص إلى صاحب المناسبة فقد تكون التهنئة هي تهنئة بالزواج لصديق عزيز أو تهنئة بالنجاح والتقدم ومناصب جديدة أول وظائف مختلفة أو مولود جديد فكل مناسبة ولها تهنئتها الخاصة .

والتهنئة هي عرف اجتماعي اعتاد الناس عليه في المناسبات المختلفة وهو محتم أي مجبر على فعله والقيام به في المناسبات السعيدة .

شاهد أيضاً : دعاء الزواج للرجل مكتوب ليرزقك الله بزوجة صالحة

ويظهر الغرض من تهنئة الزواج في أظهار المشاركة في الأفراح والتشجيع على استكمال المسيرة والتعبير عن الصداقة والود والاحترام .

وفي هذه المقالة انتقينا مجموعة من عبارات تهنئة بالزواج لصديق غالى عزيز على القلب يمكنك الاستفادة منها وأرسالها للتعبير عن المحبة والود ومشاركة الفرحة بمناسبة زفافة.

مصدر الصورة harvard.edu

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق