شعر عن عيد ميلاد صديقتي قصير الغالية الحلوة لتويتر و فيس بوك

شعر عن عيد ميلاد صديقتي قصير للتعبير عن مدى حبي لها ومدى الغلاوة التي توجد في القلب لها، وسوف نتناول مجموعة من الأشعار داخل هذا المقال لمساعدتك في التعبير بشكل راقي وجذاب، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

شعر عن عيد ميلاد صديقتي

قال علي بن الجهم : أَبلِغ أَخانا تَوَلّى اللَهُ صُحبَتَهُ أَنّي وَإِن كُنتُ لا أَلقاهُ أَلقاهُ وَأَنَّ طَرفِيَ مَوصولٌ بِرُؤيَتِهِ وَإِن تَباعَدَ عَن مَثوايَ مَثواهُ اللَهُ يَعلَمُ أَنّي لَستُ أَذكُرُهُ وَكَيفَ أَذكُرُهُ إِذ لَستُ أَنساهُ

قال الشاعر بن المعتز : يا ربّ إخوانٍ صحبتهمُ لا يَملِكونَ لسَلوة قَلبا لو تستطِيعُ نفوسُهم فقدَت أجسادَها وتعانَقَت حُبّا

قال الشاعر بن نباتة : صديقي بل سيدي لا برحت مفيد الصداقة وافى السيادة و لا زلت للجامع المجتبي تفتح للخير باب الزيادة فمنك العمالة مشهودة بفعل الجميل ومنا الشهادة

وهذه الأشعار التي تم ذكرها في النقاط السابقة نستطيع استخدامها كشعر قصير يعبر عن الحب والوفاء بين الأصدقاء ومناسب جدًا للتعبير عن ذلك في عيد ميلاد الصديقة.

لقد مرت سنة يا صديقتي بكل ما يوجد فيها، وجاءت سنة أحلى ما فيها إنك فيها ومعايا، كل عام وأنت الخير والسعادة التي لا أستطيع العيش والسير بدونها، أتمنى أن يصبح عامك عام أفضل في كل الجوانب الحياتية وأتمنى أن تدوم صداقتنا إلى الأبد با أغلى ما لدي في هذه الدنيا ياصديقة العمر والدرب.

شعر عن عيد ميلاد صديقتي
مجموعة عبارات وابيات شعر عن عيد ميلاد صديقتي

ودعت بك عام مضى وأقبلت بك عام جديد يا للي حياتي لك رضى يا لله عسى عامك سعيد

كل عام وانت الحب الأكيد كل عام وانت في خير وسرور لك معاني الود في حرف القصيد ولك عناوينه وما بين السطور ودوك شوقي دامه بجنبك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور

كل القلوب في عيد ميلادك ورود يا وردة ما تشبه أي وردة هذا الفرح ماله بها اللحظة حدود وده يسولف للزمن عنك وده ياللي القلوب في عيد ميلادك ورود يا وردة بك يصل الزين حده.

عبارت تهنئة بعيد ميلاد صديقتي

وهذه عبارة عن مجموعة عبارات تهنئة بعيد ميلاد صديقتي صالحة لارسالها سواء عبر الواتس او الفيس بوك لارسال أرق الكلمات و أجملها للتعبير عن تهنئتك لها بعيد ميلادها.

النهاردة عيد ميلاد

عيد ميلاده أحلى عيد،

مين اللي أنا شايفه دا،

دا القمر جاي من بعيد،

يللا بأة نغنيله ونصقفله وسط الدايرة هاتوه،

يللا نفرح قلبه يا كل حبايبه وترقص كدة كداهو،

سنة راحت.. سنة جاية، وندر عليه أفرح قلبه داهو،

كدة. .كدة، أصلي بحبه، وهفضل جنبه أنا واللي يحبوه.


الليلة يا غالي كلنا جيناك

أجمل التهاني في ميلادك نهديك

ونقول عسى السعد يلقاك

وعسى الفرح يلوح في لياليك


اليوم كلنا جيناك

والكل جاك وبارك بمولدك وهناك

وأحلى عبارات الفرح نهديك

ويرتاح لك كل من يخاويك.


اليوم ميلادك وأنا فيه موعود

يا أغلى ورودي يا غلاي وودادي

الكون ونجومه على حبك شهود

كل المجرة تعرف إنك مرادي

اليوم ميلادك وأنا اليوم مولود

مدام حبك حب والنبض هادي.


في أحلى يوم بالشهر،

حبيت أسبق البشر،

وأهني اللي أحلى من القمر،

وأغلى من النظر،

وأبارك لها بيوم ميلاد العمر،

وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر،

وأقولها كل عام وأنت بخير وعقبال مليون عمر.


صاحبي عيد ميلادك يا عيد قلبي،

صاحبي عيد ميلادك،

العمر كله لك، فرحة وشرحة،

عساني حي.. وأحضر كل أعيادك

وأهديك وردات الغلا فوق صرخة

إزداد عمرك صح.. لكنه ازدادك

في خافقي لك يالغلا ألف صفحة.

ابيات شعريه وعبارات عن تهئة عيد ميلاد صديقتى
مجموعة من ابيات شعريه وعبارات عن تهئة عيد ميلاد صديقتى

شعر في عيد ميلاد الصديقة

قال الشاعر عبد الرازق عبد الواحد : فِدىً لعمركِ ساعاتي وأيّامي عاماً كبرتِ، فهل قارَبتِ أعوامي؟! أم ما تزالُ لنا في الغَيبِ أربعةٌ وأربعون.. طويلٌ شوطُها، دامي؟! وكيف أختصرُ الدُّنيا فَيُصبحُ لي عمرٌ كعُمركِ لكنْ، دونَ أرقامِ! ياني.. وعمرُكِ عمري.. لو تُخيِّرُني الـ دنيا، تَنازلتُ عن عرشي وأختامي وقلتُ هذي، على أقدامِها سجَدتْ قصائدي كلُّها، وانهَلَّ إلهامي سقَيتُ كلَّ مَسامٍ من مَفاتِنها بذَوبِ قلبي أنا المستمطِرُ الظَّامي! وصرتُ فيها رَباباً.. كلُّ أورِدَتي أوتارُهُ.. وهي صارَتْ كلَّ أنغامي! ياني.. سأسألُ عرشَ اللهِ مغفرَةً أنْ قلتُ: ياني.. على أطرافِهِ نامي! لعلَّني حين أغفو تحتَ قُبَّتِهِ أحسُّ وجهَكِ يغفو فوقَ أحلامي! ياني.. لعيدِكِ أضلاعي سأُسرِِجُها شَمعاً، واخشَعُ من رأسي لأقدامي مُرَتِّلاً.. ساجداً لله.. مُبتَهلاً أنْ تُصبحي أنتِ أوراقي وأقلامي ونبضَ قلبي، وأمواجي، وأشرِعَتي وأن تظلّي قناديلي وأعلامي!

قال الشاعر ذكي مبارك : وفاءً بعهدي أو تزولا على وعدي وقفت أحيّى معشري وبني ودّي وقفت أحيي عصبة عربية بها نستبين الرشد حقا ونستهدي فأهلا بكم في روضة الحب والصفا وأهلا بكم عند المسرة أو عندي وهيّجني في الرستمية شاعر به مثل ما بي من أنين ومن سهد به من هوى ليلى رسيس من الهوى وبي لهبٌ لا ينطفى من هوى هند أمانا لها من داء وجدي فإنني أخاف عليها أن داء الهوى يعدى وذكّرني عهد الصبا في نشيده سلامٌ على عهد الصبا في ربا نجد هواه على أجراف دجلة وافدٌ وأما هوى قلبي فللنيل والوفد فلا تحسبوه شاردن الذهن وحده ولا تحسبوني سادرا في الهوى وحدي شهيدان هذا للترائي عينهُ وآخر مطلولُ الوريد على الزند قتيلان إما من لقاء مفاجئ أتيح وإما من لقاء على وعد فإما قتيلٌ من جنى الشهد يشتكي وإما صريع يشتكى من جنى الورد صريع الغواني لا تلمني فإنني صريع أغاني أم كلثوم لا دعد سلامٌ على تلك الأغاريد إنها أغاريد من وحي الصبابة والوجد.

كانت هذه مجموع من عبارات تهنئة لصديقتي بعيد ميلادها مع مجموعة من ابيات شعرية جميلة للحبيبتي الغالية قصيرة جاهزة للنشر على الفيس بوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *