السياحة فى الفلبين
السياحة فى الفلبين

الفلبين عدد السكان وأفضل الجز وعدد جزر الفلبين

الفلبين Philippine هي دولة في جنوب شرق آسيا تتميز بالطبيعة الخلابة والجمال كما أنها عبارة عن أرخبيل مكون من 7107 جزيرة وهى جمهورية دستورية يحدها من الشمال تيوان و من الغرب فيتنام ومن الجنوب بحر سلبس .

عاصمة الفلبين هي مانيلا و يبلغ عدد سكان الفلبين طبقا لإحصائيات عام 2013 حوالي 92 مليون نسمة وذلك يجعلها في المرتبة 12 عالميا حسب التعداد السكاني لمختلف الدول والتابعيات .

الفلبين أيضا لديها عدد كبير من المغتربين حول العالم فتشير الإحصائيات إلى وجود أكثر من 11 مليون فلبيني خارج البلاد .

شعب الفلبين Philippine   يشمل كافة الأعراق المختلفة موزعة في جميع أنحاء الجزر ومناخها أستوائى .

الكثير من الحروب التي خاضتها الفلبين على مر التاريخ حيث سيطرت عليها أسبانيا و الولايات المتحدة الأمريكية ومع تزايد نفوز الصين التجارية استطاعت التوغل في الفلبين  , كما أنها تحتوى على العديد من الأديان منها الإسلام والمسيحية والهندوسية .

وتسمي فلبين نسبة إلى الملك فيليب ملك أسبانيا الثاني حيث أطلق عليها المستكشف روي لوبيز دي فيلالوبوس اسم فيليبيناس  .

وأشهر المدن بالفلبين هي مدينة كيزون , مانيلا (العاصمة ) كالوكان , مدينة دافاو , مدينة سيبون , مدينة زامبوانغا , أنتيبولو , باسيغ وغيرها من المدن المهمة والجزر التي ينبغي عليك زيارتها أذا رغبت في زيارة الفلبين .

الفلبين أيضا من أفضل الأماكن السياحية في آسيا وذلك لما تتمتع به من مناخ أستوائى وجميل يشجع السياح على زيارة الفلبين وما توفره من خدمات ومرافق عامة للسياح حتى يستمتعوا بإقامة سعيدة بها كما أنها تحتوى على العديد من الجزر و التقسيم الجغرافي المميز والجذاب .

ونقدم لكم مجموعة من الصور لمجموعة من المناطق و الشواطئ الفلبينية الجميلة والتي تستحق النظر والمشاهدة والزيارة أن أمكن ذلك .

 

Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine
Philippine

 

اترك رد