موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
النادى الأهلي

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي غداً والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي , تقام غدا مباراة الأهلي المصري مع النجم الساحلي وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا , تشغل هذه المباراة أهمية كبيرة لدى المارد الأحمر و جمهوره , وذلك حيث يسعى النادي الأهلي إلى الفوز على الساحلي حتى يكون قد حسم الوضع من مباراة القاهرة القادمة , بعد فوزه على الترجي التونسي الأسبوع الماضي .

وعن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي غداً فسوف تقام المباراة غداً الأحد الموافق 1 من شهر أكتوبر فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وتذاع القناة مشفرة على قنوات Bein sports HD1 حيث توفر قنوات بين ستوديو تحليلي قبل بدء المباراة بساعة.

تقام المباراة على ملعب “سوسة” وذلك في حضور 15 ألف مشجع لكلا الفريقين أغلبهم من مشجعي النجم الساحلي وذلك بالطبع حيث تقام المباراة في بلدهم وعلى أرضهم.

بطاقة المباراة 

توقيت المباراة: تذاع المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة: تنقل المباراة على قنوات Bein sports HD1 و قناة التلفزيون التونسي المحلى .

 المعلقين: يعلق كل من محمد علي ورؤف خليف على قناة Bein sports HD1.

أنتظروا غداً هيلاهوب يرصد لكم باقي التفاصيل الخاصة بالمباراة.

جدير بالذكر أن قناة بين سبورت قد وفرت كل من المعلقين محمد علي والمعلق رؤف خليف للتعليق على مباراة الأهلي والنجم الساحلي من خلال أتاحه قناة صوتية لكل معلق، ولمن يرغب في الاستماع إلى معلق آخر الانتقال إلى قناة صوتية أخرى عليها المعلق المرغوب في سماعه.

أما عن تجهيزات النادي الأهلي لـ موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي فهو يختتم اليوم تدريباته في مصر ليستعد غداً للذهاب إلى أرض النجم الساحلي، ويعقد كابتن حسام البدرى مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي المحاضرة الأخيرة للاعبين قبل الذهاب إلى أرض اللقاء .

وفى تصريحات للمدير الفني لفريق النجم الساحلي قال “فيلود ” في المؤتمر الصحفي الذى عقده أمس الجمعة موضحا تأثر النجم الساحلي من غياب البرازيلي أكوستا , وقال اعتماده سوف يكون على عمرو مرعى في مواجهة الأهلي والذى قام بوعده حسب التصاريح الصحفية بحسم اللقاء .

عمرو مرعى هو لاعب مصري أنضم مؤخراً لصفوف النجم الساحلي وأبدى أداء مبهراً في إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا أما فريق الأهلي الطرابلسي والتي فاز فيها النجم الساحلي بواقع هدفين دون مقابل .

كان هذا عرض لـ موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والتي تقام غداً في تونس على ملعب “سوسه” في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا , تذاع المباراة على قناة Bein sports HD1 ويعلق عليها كل من محمد على و رؤف خليف .

اترك رد