i phone
i phone

تعرف على أغلى هاتف جوال في العالم يصل سعره إلى 2.7 مليون دولار

مفهوم الرفاهية نسبي يختلف من شخص إلى شخص ومن مكان إلى مكان وذلك باختلاف الوضع المادى والفكرى للشخص , فهناك شخص الرفاهية بالنسبة له تتمثل فى الذهاب إلى الحديقة وهناك شخص تتمثل رفاهيته فى السفر إلى جزر البهاما , ولكن فى النهاية كلاهما يملئ قلبه السرور بهذه الأجازة .

ينطبق هذا الأمر أيضا على الهواتف المحمولة فقد تجد شخص يملك هاتف بمواصفات عالية وبسعر معقول وتجد شخص آخر يملك هاتف بنفس المواصفات ولكن بسعر مختلف فيا ترى ما هوا الفرق .

اليوم من خلال هيلاهوب نعرض لكم أغلى هاتف جوال في العالم و نعرض معه فى قائمه تحتوى أغلى هواتف فى العالم وما الفرق بينها وبين الهواتف الأخرى .

1- هاتف iphone 6 amosu

يأتى فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمتنا لهذا اليوم هاتف مميز تم إصداره من قبل الشركة الأكثر شهرة وقيمة فى العالم كله شركة ابل , يتميز هذا الهاتف بأنه قد صمم باستخدام 6000 ألماسة تم توزيعهم على جميع أجزاء الهاتف ويوجد قطعة واحدة كبيرة وضعت على علامة التفاحة خلف الهاتف .

يبلغ سعر الهاتف حوالي 2.7 مليون دولار .

 

2- هاتف Diamond Crypto أغلى هاتف في العالم 

عندما قام بيتر أليسون بتصميم هذا الهاتف الجوال راعي فى تصميمه الجمال و البريق فوضع فيه أكثر من خمسون قطعة من الألماس الأزرق وبعض القطع من الذهب وحبات الألماس النادرة على حواف الهاتف , كما تم تزويد الجهاز ببرنامج حماية قوي لا يمكن اختراقه بسهولة .

يبلغ سعر هاتف Diamond Crypto  حوالي 1.3 مليون دولار  , وبذلك يعتبر أغلى هاتف جوال في العالم .

3- هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot  

عندما نتحدث عن تصميم هذا الهاتف نذكر منها لوحة مفاتيح مصنوعة من الياقوت الكريستال هاتف تم تصميمه من الذهب الخالص والألماس بالإضافة إلى بعض قطع الخشب التي يعود عمرها إلى أكثر من 200 عام .

يصل سعر هاتف جريسو إلى مليون دولار .

4- هاتف Black Diamond VIPN Smartphone

من تصميم شركة سوني إريكسون يعتبر من أحد الأجهزة المميزة حيث تم استخدام قطعتان نادرتان من الألماس واحدة منهما على زر الهاتف والثانية على ظهر الهاتف من الخلف .

يبلغ سعر الهاتف حوالي 300 ألف دولار .

5- هاتف iPhone Princess Plus 

يأتي في المرتبة الثانية من قائمة أغلى هاتف محمول فى العالم هاتف iPhone Princess Plus من إصدارا أشهر علامة تجارية وأكبرها في العالم شركة أبل , صمم هذا الهاتف أيضاً بيتر أليسون , يبلغ سعر الهاتف حوالي 176.400 دولار تم تصميم الهاتف بأستخدام الذهب و ما لا يقل عن 180 قطعة ألماس نادرة ورائعة على حواف الهاتف .

أخيراً وبعد عرض قائمة بأغلى هواتف محمولة فى العالم نوضح كلمة واحدة أنهم جميعا هواتف محمولة بنفس المواصفات التى تأتى فى إصدارات أخرى حيث أنها نفس قوة البروسيسور , نفس دقة الكاميرا ونفس جودة صناعة القطع الداخلية , لكن يكمن الفرق الوحيد فى التصميم الخارجى من وضع بعض قطع المجوهرات النادرة وباهظة الثمن ليظهر بشكل جذاب ومميز عن غيره من الهواتف.

والمختلف أيضا أن الكمية التي يتم إنتاجها من هذه الهواتف يتم إنتاجها بشكل محدود ولأشخاص محددين يطلبونها مسبقاً , ولكنه في نهاية المطاف “هاتف محمول “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *