كيف اعرف رقم جوالي زين
كيف اعرف رقم جوالي زين

كيف اعرف رقم جوالي زين المملكة العربية السعودية

كيف اعرف رقم جوالي زين , حيازة هاتف جوال أصبح الآن من الأشياء الضرورية لكل شخص فهو ليس اداة شخصية تصحبها معك للترفيه والتسلية فقط , بل هو أداة حماية وأمن من خلالها تطمئن على أهلك وأسرتك وتقضى بها أعمالك وتتابع بها عملك وغيرها من الأمور الهامة بجانب الترفيه .

ومن المهم بطريقة أو بأخرى معرفة رقم جوالك حتى تستطيع إعطائه للأهل والأصدقاء وباقي المعارف لكي توفر من خلالهم وسيلة أتصال , فكيف يمكن ذلك بدون رقم جوالك؟!.

واليوم من خلال هيلاهوب ولكل من يبحث عن كيف اعرف رقم جوالي زين المملكة العربية السعودية نقدم لكم الكود أو الرقم المخصص لعملاء شبكة زين لمعرفة رقم جوالهم بكل سهولة .

الطريقة الأسهل والأفضل لمعرفة رقم جوال تابع لشركة زين المملكة العربية السعودية هي من خلال الكود التالى فقم بكتابة *178#  وبالحروف أضغط على نجمة ثم رقم 178 ثم شباك وقم بالاتصال وسوف تقوم الشبكة بعرض رقم هاتفك فوراً وبكل سهولة .

طريقة أخرى : قد لا يعمل معك الكود بالأعلى لمعرفة رقم هاتفك المحمول من زين وذلك بسبب بعض الأعطال أو المشاكل التي تواجه الشبكة ولذلك يمكنك معرفة رقم جوال زين من خلال الكود التالى أيضاً *144# وهو نجمة 144 شباك وتقوم بالاتصال .

لم تنجح الطريقة الثانية أيضاً لنجرب حل ثالث وهو من خلال الاتصال بأحد الأصدقاء فيظهر رقمك عند جواله فمن خلالها تعرف رقم الهاتف الخاص بك وتجعل صديقك الذى قمت بالاتصال به يعطيك رقم هاتفك ولكن هذه الطريقة فى حاجة إلى توافر رصيد فى شريحتك .

لم تنجح الثلاث طرق السابقة أذاً لم يتبقى لك سوى حل واحد وأخير وهو الاتصال بمركز خدمة عملاء زين المملكة العربية السعودية عبر الأرقام التالية 959 او 0096659000959 حيث سيقوم احد ممثلى خدمة عملاء زين بالرد عليكم ومتابعة المشكلة لكى يحلها أطلب منه رقم هاتفك الجوال وأحضر ورقة وقلم وانتظره حتى يمليه عليك.

عرضنا لكم موضوع حول كيف اعرف رقم جوالي زين يمكنكم الآن الاطلاع على باقي المواضيع المتعلقة بشبكات الهاتف الجوال بالمملكة العربية السعودية .

معرفة رصيد زين السعودية وخدمات هامة بالشبكة

طريقة معرفة رصيد موبايلي السعودية وخدمات أخرى

معرفة رصيد سوا السعودية للاتصالات ورقم خدمة عملاء سوا

طريقة معرفة رقم الشريحة stc شركة الاتصالات السعودية

اترك رد