رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت
رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت

رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت وطرق التواصل معهم

أضحى التسوق عبر الإنترنت الآن من أهم وأفضل وسائل التسوق , حيث المنتجات التى تختارها بعناية وبحرية تامة تصل إلي باب بيتك ومع الأسماء الكبيرة التى تقدم خدماتها فى المجال أصبحت المنتجات مضمونة مائة بالمئة.

وزادت عدد مستخدمى الإنترنت والقيمة المالية لاستخدام هذا العام عن العام الماضى وهو مؤشرات تدل على أن الإنترنت فى الكويت له مكانة كبرى وعدد مستخدمى كبير جداً .

ومن أحد أكبر هذه الأسماء فى الشرق الأوسط هو سوق دوت كوم حيث اشارت الاحصائيات الى حجم مبيعات وصل 836.66 مليون دولار لعام 2016 .

ولكن المعروف قد تحدث بعض المشاكل أثناء استخدام الخدمة منها مشاكل مع الشحن أو مشاكل مع المنتج ولذلك لزم توضيح رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت لمن يواجه مشكلة معهم .

تقوم خدمة عملاء سوق دوت كوم بالرد دائما على استفساراتكم والإجابة على طلباتكم وفى حالة حدث مشاكل أو أردت إرجاع المنتج الذي اشتريته تقوم سوق بذلك بكل سرور.

رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت

أما عن رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت فهو : 22248700

للتواصل مع سوق دوت كوم الكويت على الفيس بوك من هنا

للتواصل مع سوق دوت كوم الكويت على تويتر من هنا

مركز مساعدة سوق دوت كوم الكويت من هنا

رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الأمارات

مواقع الشراء من الانترنت العربية منصات التسوق الإلكتروني

سوق دوت كوم الأكبر فى الشرق الأوسط

يعتبر سوق كوم أكبر موقع للتجارة الإلكترونية على مستوى العالم العربي حيث أنه يضم أكثر من 400000 منتج من جميع المنتجات المختلفة مثل: الساعات والطيور والأزياء والعطور والإلكترونيات وغيرها من المنتجات.

سوق كوم اليوم يجذب أكثر من 23 ملايين زائر كل شهر حيث ينمو بسرعة كبير ويرجع ذلك لعدد المتسوقين خلال شبكة الإنترنت فى العالم العربي.ويسمى سوق كوم بأسم( أمازون الشرق الأوسط) وهو يعمل للبيع بالتجزئة حيث أنه يقدم تجربة تسوق مريحة وآمنة وامكانية الدفع عبر الإنترنت وإمكانية الدفع نقدا عند استلام السلع.

تاريخ تأسيس سوق كوم الكويت

حيث تأسس سوق كوم عام 2005 وكان له دور رائد فى مجال التسوق عبر شبكات الإنترنت كما أنه يرتبط ببوابة  العرب (مكتوب) , ومقره الرئيسي في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وله الكثير من المكاتب التجارية الخاص به فى كل من مصر والسعودية والكويت.

حصلت سوق دوت كوم على استثمارات بقيمة 300 مليون دولار أمريكي فى 6 فبراير 2016 بنسبة ملكية حيث رقعت تقييم الشركة إلى مليار دولار وبذلك أصبحت الشركة مليارية وأطلق عليها اسم (شركة أحادية القرن)  ذلك لندرة نجاحها للوصول إلى ذلك التقييم.

ومن قبل ذلك حصلت على استثمارات من”تايجر” الأمريكية ومؤسسة النقد الدولى و”ناسبر” الجنوب أفريقية.
كما نقدم لكم سوق كوم فى كل من الإمارات والسعودية ومصر وبالاضافة على كيفية الوصول الى خدمة العملاء للاستفسار او الشكاوى أو التعليقات.

كما نوضح ايضا تفاصيل خدمة عملاء سوق كوم ورقم سوق كوم بما في ذلك عنوان المكتب الرئيسي والبريد الالكترونى وإلى جانب معرفة كل التفاصيل المتعلقة بخدمة العملاء, كما ستحصل معانا على خصم قد يصل إلى 80% .

وقد خصصت الشركة قسم خدمة العملاء إذا كانت لديهم أي استفسارات تتعلق بكمية المنتج وطرق الدفع وكيفية الإرجاع والاستبدال .

كما يمكن أيضا تطبيقها لأنظمة التشغيل والبدء فى التسويق عبر الهاتف المحمول .

خدمة التقسيط الميسرة: وهنا نقدم بعض وسائل الدفع عن طريق الإنترنت ومن أهمها خطة التقسيط السهلة.

سياسة إرجاع السلع: عليك التأكد تماما من قراءة جميع الشروط والأحكام الخاصة بارجاع السلع شروط الاستبدال.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الكويت وطرق التواصل مع الشركة ومواقعها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

اترك رد