رقم خدمة عملاء زين الأردن
رقم خدمة عملاء زين الأردن

رقم خدمة عملاء زين الأردن

يواجه مستخدمي الهواتف الذكية في وطننا العربي العديد من المشاكل المتعلقة بالشبكة او العروض وشحن الرصيد ونظام الخط , ولا يستطيع البعض مواجهتها مفرداً وحلها ولذلك يحتاج إلى رقم خدمة عملاء زين الأردن للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

ونظراً للحاجة إلى معرفة رقم خدمة عملاء زين الأردن يقدم لكم اليوم موقع هيلا هوب الرقم مع بعض المعلومات حول الشركة .

رقم خدمة عملاء زين الأردن

يطلق على رقم خدمة العملاء أيضاً رقم الاستعلامات و رقم خدمة المشتركين وللكل معنى واحد وهو رقم الخدمة.

من اي خط زين : 1234

من أي خط آخر : 0795797979

رقم خدمة عملاء زين السعودية

وشركة زين من أكبر شركات الاتصالات في الخليج العربي والشرق الأوسط وتم تأسيسها عام 1983 وبعد ذلك تحولت إلى القطاع الخاص عام 2001 ونجحت شركة زين فى خدمة خمسون مليون عميل وذلك من خلال الفروع المنتشرة فى جميع دول العالم.

كما تسعى شركة زين الى أن تصبح الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط , كما سعت أيضا إلى تقديم جميع خدماتها بأسعار مناسبة وأيضا بشكل مميز وذلك من خلال الإنترنت والرسائل وكانت شركة زين من أوائل الشركات التي قدمت الخدمة وتغطيتها على اوسع نطاق لكى يتلائم مع العصر. كما تتميز شركة زين دائما بمواكبتها للتكنولوجيا الحديثة والتطوير من نفسها.

رقم خدمة عملاء زين العراق

وقد أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين ان الشركة تقوم بأكبر مركز خدمات المشتركين. كما أكد أن مركز خدمات زين يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وتستقبل الشركة يوميا 150 ألف مكالمة كما أن هذه النسبة ترتفع بنسبة 20% عند تقديم عروض جديدة فى أى مناسبة.

كما اوضحت ايضا المديرة التنفيذية للعناية بزبائن آلى  الخدمات التي يتمتع بها جميع الزبائن والذي يعتمد على التوصل إلى التكنولوجيا العالمية فى بروتوكول الإنترنت وأفضل وسائل معالجة جميع المكالمات الواردة والصادرة.

وحصلت شركة زين على أعلى نسب فى مراكز خدمة العملاء من حيث اللياقة في التعامل وسهولة التواصل ومقدرة الموظف على الرد والتعامل مع الزبائن.

كما أن بلغ عدد موظفي شركة زين 300 موظف وتعمل الشركة بشكل مستمر على رفع كفاءتهم وبناء قدراتهم وذلك من خلال عقد برامج تحفيزية ودورات تدريبية.

وانه يمكن للمشتركين الاستفسار على مركز خدمة العملاء او الاتصال للاستفسار عن الاسعار والعروض من خلال الاتصال على الرقم الخاص بنا على الرقم التالى: 1234 .

وايضا الى اتاحة مراكز ارسال رسالة قصيرة SMS

تتضمن على طلبات واستفسارات العملاء سواء كان باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية على نفس الرقم لكي يحصلوا على ردود سريع كما ايضا يتم توفير مركز خدمة دليل الهاتف من خلال الاتصال على رقم: 1222.

موقع عمان وبعض المعلومات حولها

تأسست عمان مع نهاية القرن التاسع عشر وذلك مع وصول طلائع المهاجرين الشركس. وكانوا المهاجرين الشركس يعملون فى زراعة الأرض وتربية المواشي وبناء المساجد والبيوت.

وتقع مدينة عمان على عدة جبال وترتفع عن سطح البحر بمقدار 750 متر كما تقع مدينة العقبة على بعد 360 كيلو مترا من الجنوب وتقع مدينة أريد من الشمال ويقع نهر الأردن من الغرب.

ويوجد في مدينة عمان الكثير من الجبال ومن أهمها جبل الاشرفية، جبل النزهة،جبل القصور، جبل النصر، جبل الاخضر، جبل التاج، جبل الحسين،جبل القلعة.

قدمنا لكم رقم خدمة عملاء زين الأردن لمن تواجهه مشاكل ويريد التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء .

اترك رد