افضل موقع لقياس سرعة النت
افضل موقع لقياس سرعة النت

افضل موقع لقياس سرعة النت 2018

الانترنت لم يعد بمثابة الرفاهية التى يتمتع بها البعض بل أصبح من أهم وسائل التواصل وكسب الخبرات والمعلومات مما جعله وسيلة هامة واحتياج قد يكون يومى لمعظم الناس .

ولكن ما أهمية النت إذا كان بطيئ وممل ولا يساعد على التصفح بشكل سلس ومرن , وهو ما توفره السرعات العالية من الانترنت , وأغلب مزودي خدمة الانترنت فى مختلف دول العالم يقدمون خطط أسعار وسرعات عالية وذلك لتوفيرها للمستخدمين .

قد يواجه بعض مستخدمي الانترنت ضعف في سرعة الإنترنت لديهم من خلال التصفح أو مشاهدة الفيديوهات ولذلك نحن نقدم لكم اليوم افضل موقع لقياس سرعة النت لعام 2018 ليمكن المستخدمين مشاهدة تقرير كامل عن سرعة الانترنت لديهم .

وسوف نقوم بعرض كافة التطبيقات الخاصة بـ افضل موقع لقياس سرعة النت  وهم عبارة عن إضافة لمتصفح جوجل كروم و برنامج لأجهزة الويندوز والماك وتطبيق على هواتف الاندرويد و هواتف الأيفون .

تقرير سرعة الانترنت : 

يقدم التقرير الذى يعرضه هذه المواقع بعض المعلومات أهمها ثلاث وهم البينج وسرعة الداونلود وسرعة الأبلود وهم كالآتي :

البينج : وهو مقياس لسرعة الانترنت لديك بأحد السيرفرات وهو عبارة عن رقم يحدد مدى قوة اتصالك بالانترنت.

الداونلود: وهو سرعة التحميل الفعلية لديك وليس السرعة التى تتمتع بها من الشركة.

الابلود: وهى سرعة رفع الملفات من خلال خط الانترنت لديك.

أفضل موقع لقياس سرعة النت 

الموقع الأول : speedtest

يعتبر موقع speedtest التابع لشركة ookla من أحد افضل مواقع قياس سرعة النت وذلك لما يتمتع به من خدمات مميزة وتصميم مختلف عن باقى مواقع قياس سرعة الانترنت فهو يقوم باختبار سرعة الانترنت من خلال أقرب سيرفر تابع للشركة ببلدك .

رابط الموقع : speedtest

تطبيق الأندرويد : من هنا

تطبيق iso : من هنا

تطبيق الويندوز: من هنا

تطبيق الماك : من هنا

الموقع الثاني : Fast.com

يعتبر موقع Fast.com من المواقع المميزة والتى تقدم خدمة قياس سرعة الانترنت فهو يتمتع بالباسطة فى تقديم الخدمة فقط قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالى Fast.com  والضغط على زر بدء اختبار قياس سرعة الانترنت فيقوم بشكل كامل بقياس سرعة التنزيل والرفع والبينج ليعطيك تقرير بتفاصيل سرعة الانترنت لديك .

فى نهاية المطاف مشاكل ضعف الانترنت لا تقوم تلك الشركات بحلها ولكن هى تقدم لك تقرير حول السرعة الفعلية التى يتمتع بها خطك , لذلك إذا كنت تواجه مشكلة فى السرعة عليك التواصل مع خدمة عملاء الشركة المزودة بالخدمة لديك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *