Galaxy-Xcover-3

الان هاتف GALAXY XCOVER 3 من سامسونج ضد الماء و التراب

اليوم ومن خلال هيلاهوب نقدم لكم التفاصيل الكاملة حول الهاتف الذي أطلقته شركة ساسونج العملاقة في هذا المجال والذي طرحته مؤخرا في دول أوروبا كما قامت شركة أمازون العالمية بطرح المنتج في أمريكا مؤخراً .

يأتي هاتف  GALAXY XCOVER 3  بميزة مهمة جدا وهى التي تجعله مهم ومميز في ظل وجود العديد من الأجهزة المناسبة والمشابهة لتلك المواصفات هي ميزة مقاومة الأتربة الماء حيث من الآن وأنت تملك هذا الهاتف لا تقلق من وقوعه من الماء أو التراب .

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية 8 جيجا بيت وشاشة 4.5 يكسل بدقة  800 × 480 بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا يكسل وأمامية لصور السلفي جاءت بدقة 2 ميجا يكسل وram ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وبطارية ذات حجم وقوة كبيرة تناسب العمل لساعات 2200 مللي / أمبير بالإضافة إلى معالج رباعي  النواة وأخيرا نظام تشغيل الجهاز هو ” Kit Kat ” .

 

وعن سعر هاتف GALAXY XCOVER 3 فهو متواجد في مواقع شركة أمازون العالمية الخاصة بالتجارة الالكترونية بسر بلغ 300 دولار أمريكي ويمكنكم طلبه من خلال الموقع يأتي لكم مع دفع رسوم الجمارك ومصاريف الشحن للشركة القائمة بذلك .

ونحن معروف علينا أننا معروض لوضع جهازنا بالماء دون أن نعلم أو نشعر وقد يظل لساعات أو دقائق مع هذا الهاتف الذي تقدمه العملاقة سامسونج في هذا المجال لا تقلق .

Galaxy-Xcover-3
Galaxy-Xcover-3
Galaxy-Xcover-3
Galaxy-Xcover-3
Galaxy-Xcover-3
Galaxy-Xcover-3

اترك رد